سيدي بلعباس

2185 عملية صيانة للشبكة الكهربائية

  • القراءات: 342
ر.و ر.و

تم إنجاز 2185 عملية صيانة للشبكة الكهربائية، عبر ولاية سيدي بلعباس، منذ شهر جانفي إلى غاية 30 جوان 2023، حسبما علم لدى خلية الإعلام والاتصال للمديرية المحلية لشركة توزيع الكهرباء والغار.

أوضحت المكلفة بالإعلام والاتصال، فوزية صابونجي، أن عملية الصيانة مست 419 كلم من الشبكة الكهربائية، موزعة على منطلقات عين آدن ومصطفى بن إبراهيم وتسالة ورأس الماء وتيغاليمات ولمطار وبوخنيفيس وعين تموشنت، فضلا عن صيانة 216 مركز توزيع.

وقد جند لهذه العملية، أغلبية عمال المقاطعات الكهربائية الموزعة عبر الولاية، على غرار مقاطعة سفيزف وسيدي بلعباس وتلاغ وابن باديس، إضافة إلى عمال "فرقة الإنجاز" و«فرقة الأشغال تحت التوتر".

توقيف شخص محل بحث في 9 قضايا جزائية

تمكنت شرطة سيدي بلعباس، من توقيف شخص محل بحث في 9 قضايا مختلفة ذات طابع جزائي، حسبما علم لدى خلية الإعلام والاتصال للأمن الولائي.

أوضح المصدر، أن هذه العملية تندرج في إطار الأوامر القضائية المتعلقة بالأشخاص المبحوث عنهم من قبل العدالة، وتمت بعد تتبع وترصد نشاط المشتبه فيه، الذي تورط في عدة قضايا جزائية، بلغ مجموعها 9 قضايا، مشيرا إلى أنه بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية، تم تقديم  الشخص سالف الذكر أمام النيابة المختصة إقليميا.