ميلة

1889 قارورة خمر بحوزة مسبوق قضائيا

  • القراءات: 371
 آسيا عوفي آسيا عوفي

حجزت عناصر أمن دائرة تاجنانت الواقعة جنوب ولاية ميلة، 1889 وحد مشروبات كحولية، بحوزة مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 47 سنة.

وتعود حيثيات القضية إلى ورود معلومات لعناصر الأمن مفادها قيام أحد المسبوقين قضائيا ببيع وترويج المشروبات الكحولية دون رخصة مستغلا في ذلك مسكنه، بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة تم تفتيش مسكن المشتبه فيه عثر بداخله على 1898 وحدة من الخمور مختلفة الأنواع والأحجام ليتم توقيفه، بعد استكمال الإجراءات القانونية قدم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد، التي أمرت بوضعه رهن الحبس المؤقت في انتظار محاكمته.

إنقاذ ثلاثيني سقط في بئر

تم مساء أول أمس، إنقاذ المدعو (ح. م) البالغ من العمر 38 سنة من طرف عناصر الحماية المدنية لدائرة شلغوم العيد الواقعة جنوب ولاية ميلة، وذلك إثر سقوطه داخل بئر عمقه 15 مترا، يتواجد بمشت بوفولة التابعة لذات البلدية، وقد تم نقله إلى مصلحة الاستعجالات لتلقي العلاج اللازم، من جهتها المصالح الأمني فتحت تحقيقا حول الحادث.

ثلاثة مصابين في حادث مرور

 تسبب حادث مرور وقع مساء أول أمس، في إصابة ثلاثة أشخاص، وذلك اثر اصطدام بين سيارتين بالطريق الوطني رقم 5 وبالتحديد بالمكان المسمى الثني التابعة لبلدية وادي العثمانية الواقعة جنوب ولاية ميلة، وتم نقل المصابين من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مستشفى وادي العثمانية لتلقي العلاج اللازم، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول أسباب وقوع الحادث.