الجيش الوطني الشعبي

تدمير 19 قنبلة تقليدية بتبسة ومخبإ للإرهابيين بالجلفة

تدمير 19 قنبلة تقليدية بتبسة ومخبإ للإرهابيين بالجلفة
  • 529
ق. و ق. و

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، بتبسة 19 قنبلة تقليدية الصنع وذلك خلال عملية بحث وتمشيط، في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى مخبأ للجماعات الإرهابية وبندقية صيد بالجلفة، حسبما أفاد به امس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني خلال عمليات منفصلة بكل من بالنعامة وغليزان وتلمسان 7 تجار مخدرات بحوزتهم 53,5 كيلوغرام من الكيف المعالج"، في حين أوقفوا "تاجر  مخدرات بحوزته 10897 قرصا مهلوسا بسوق أهراس، يضيف المصدر.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار 8أشخاص وحجزت 15طنا من المواد الغذائية، فيما تم توقيف 12 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغرداية.