”نجمة” تنتقل إلى العلامة التجارية المشتركة ”ooredoo”
  • الحدث
  • قراءة 734 مرات
جميلة.أ جميلة.أ

القرار يتزامن والاستعداد لاقتحام الجيل الثالث للهاتف النقال

”نجمة” تنتقل إلى العلامة التجارية المشتركة ”ooredoo”

 
 

طوى، أمس، المتعامل ”نجمة” للهاتف النقال، صفحة من مشواره التجاري من خلال تغيير هويته، وقد أطلق المتعامل حملة ترويجية انتقالية تدوم أسابيع استعدادا للتغيير النهائي للهوية التجارية ممثلة في النجمة البرتقالية وتبني العلامة الجديدة التي جاءت في شكل حلقات تحمل عبارة ”ooredooذات اللون الأحمر المشتركة بين جميع فروع المجموعة التي تحمل نفس الاسم والهوية لكن بمضامين وخصوصيات مختلفة وخاصة بكل بلد، ويأتي هذا التغيير عشية استعداد  «نجمة” لدخول سوق الجيل الثالث للهاتف النقال المتوقع شهر ديسمبر القادم.

وخلال ندوة صحفية نظمت، أمس، بالجزائر، أعلنت ”نجمة” عن علامتها الجديدة ”ooredoo(أريد) وهي العبارة التي تترجم حسب المدير العام لنجمة السيد جوزيف جاد، استراتيجية المؤسسة الموجهة أساسا لتلبية متطلبات الزبائن والقائمة على ثلاثة أسس رئيسية وهي الاستماع للزبون والمسؤولية الاجتماعية وكذا الابتكار... وتتكون العلامة الجديدة من حلقات حمراء تعبر عن الاتحاد والتضامن كتب عليها بالأحرف اللاتينية الحروف المشكلة لكلمة أريد.

وبكثير من الأحاسيس والمشاعر، خلع المتعامل لباسه القديم الذي رافقه في مشواره الذي انطلق سنة 2006 والذي رافق نجوم الجزائر بدءا باللاعب الدولي الجزائري الأصل زين الدين زيدان ومن ثم الفريق الوطني الذي كان حسب جاد فأل خير على المؤسسة التي عرفت منذ مرافقتها للخضر وعدد من الأندية الرياضية نقلة تجارية كبيرة وبعدها نجمة الجزائر المرحومة وردة الجزائرية، ومن خلال ”أريد” ستنتقل المؤسسة إلى دعم أبطال ونجوم عالميين على غرار فريق باريس سان جرمان.  

وقد كان الحدث فرصة لعرض أولي لومضة تكريمية لنجمة، والتي تروي تاريخها الثري من خلال صور حافلة بالمشاعر والحياة، والتي تُظهر عبر الوجوه المُبتسمة علاقاتها الوطيدة بالجزائريين وستُبث هذه الومضة طوال المرحلة الانتقالية التي ستمتد لأسابيع قبل التبني النهائي للعلامة الجديدة.

هذه المرحلة الانتقالية ستظهر من خلالها علامتا نجمة وOoredoo في آن واحد، في جميع الحملات الاتصالية للمؤسسة.

وبمناسبة الإعلان عن العلامة الجديدة، أوضح المدير العام لنجمة، السيد جوزف جد: ”إن تبني العلامة الجديدة Ooredoo يُمثل الانتقال لـ«آفاق” وتحديات جديدة، وترمز هويتنا الجديدة لتطلعات زبائن نجمة، مشيرا إلى أن العلامة الجديدة ستُواصل في ضمان نفس القيم التي اقتدت بها نجمة تحت شعار ”ديما معاكم” بحيث لن يطرأ أي تغيير للزبائن الذين سيُواصلون في الاستفادة من أحسن المنتجات والخدمات في السوق، التي تكون في تطور وتحسن دائمين.

وأضاف السيد جاد أن الإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث للهاتف بالجزائر والذي يتزامن مع تغيير العلامة، يُمثل فرصة ل Ooredoo للمواصلة في سياستها الابتكارية، حيث ستضع تحت تصرف زبائنها أحسن المنتوجات والخدمات، كما ستعمل على إتاحة الفرصة للشباب الجزائريين للاستفادة من مزايا التكنولوجيا لتحقيق أحلامهم وتجسيد مشاريعهم والمساهمة بصفة عامة في تطوير الحياة اليومية والمهنية لزبائننا أينما كانوا.

للتذكير، تم الإعلان الرسمي عن العلامة التجارية Ooredoo بتاريخ 25 فيفري 2013 خلال المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2013 GSMA في برشلونة، بإسبانيا. حيث ستتبنى مختلف فروع مجموعة Ooredoo هذه العلامة الجديدة في غضون سنتي 2013 و2014.
 

إقرأ أيضا.. في الحدث

اتفاقية بين وزارة الشؤون الدينية والهيئة الوطنية للوقاية من الفساد

تكثيف العمل التوعوي للوقاية من الآفة

وزير التجارة يوجه تعليمات لمصالحه بسطيف

ضمان تموين السوق بالبلديات المعنية بتشديد الحجر

من حمام الضلعة بالمسيلة.. الوزير براقي:

استعجال تركيب محطة نزع المعادن من مياه الشرب

مشروع اتفاقية بين وزارتي المجاهدين والتضامن الوطني

تنسيق الجهود لتنمية الروح الوطنية لدى الأجيال

اختتام الدورة البرلمانية العادية غدا..شنين:

رفات الشهداء منارة تستلهم منها الأجيال معاني البطولة والشرف

استرجاع رفات شهداء المقاومة الشعبية

مجلس الأمة يعبر عن امتنانه لرئيس الجمهورية

منتقدا النظام القديم الذي وصفه بالهجين.. مقري:

النظام البرلماني الأنسب للانتقال الديمقراطي

الأفسيو يتعهد بمرافقة الفائزين لإنجاز مشاريعهم

الإعلان عن نتائج مسابقة "هاكا ألجيريا"

حجر جزئي بدءا من اليوم على 18 بلدية بسطيف

الولاة يتحركون لمحاصرة وباء كورونا

استعرض آفاق تطور السوق البترولية مع الأمين العام لأوبك

عطار: مرتاحون لاحترام التزامات خفض الإنتاج

منتدى التعاون العربي - الصيني

بوقدوم يشارك في الاجتماع الوزاري التاسع

الأستاذ غراند ميزون يأسف لتماطلها في إعادة الأرشيف للجزائر

تنديد برفض فرنسا الاعتراف بجرائمها الاستعمارية

بن حراث تنصب لجنة البحث العلمي والتطوير التكنولوجي

ضمان التنفيذ المتناسق للبرامج ومتابعتها

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151