تشريعيات 12 جوان
ضمان استمرارية خدمة توزيع الكهرباء خلال شهر جوان
  • القراءات: 109
 م . ب م . ب

سونلغاز تضع مخططا خاصا لمرافقة الامتحانات الدراسية الوطنية:

ضمان استمرارية خدمة توزيع الكهرباء خلال شهر جوان

سطرت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز (سونلغاز) مخططا خاصا خلال الفترة الممتدة من 12 جوان إلى غاية نهاية الشهر، تزامنا مع الانتخابات التشريعية وامتحانات نهاية السنة الدراسية، بهدف "ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية".

وذكرت الشركة في بيان لها، أمس، أنها سطرت "مخططا خاصا، يتضمن تدابير وإجراءات استثنائية، خلال الفترة الممتدة من 12 جوان إلى غاية نهاية الشهر، والتي تتزامن مع إجراء الانتخابات التشريعية وامتحانات نهاية السنة الدراسية (امتحانا شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا) بهدف ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية".

ويشمل المخطط المسطر لهذا الغرض "تقوية برنامج المناوبة وتسخير وتجنيد الفرق التقنية على مستوى كل المقاطعات التقنية للكهرباء على المستوى الوطني والبالغ عددها 226 مقاطعة، وكذا فرق التدخلات الصغيرة علي مستوى 378 وكالة تجارية وتدعيمها بالموارد البشرية والمادية لضمان التدخل الفوري والفعال في حالة حدوث أي طارئ".

وتفاديا لأي تذبذب في التموين بالطاقة، يضيف البيان، وجهت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز "تعليمات لمختلف مديرياتها الولائية للتوزيع على المستوى الوطني لمرافقة مديري مراكز إجراء الامتحانات قبل وأثناء إجراء اختبارات نهاية السنة لتوفير الظروف التقنية الملائمة وكذا التنسيق المستمر مع مديري الطاقة على مستوى الولايات لضمان استمرارية الخدمة ونوعيتها".

كما ذكرت الشركة بوضعها تحت تصرف زبائنها مركز الاتصال الوطني "الذي يتيح لهم التواصل مع مصالحها على مدار الساعة وخلال كامل أيام الأسبوع للاستفسار والإبلاغ عن أي اضطراب في التموين بالطاقة من خلال الرقم 3303".