رئيس الجمهورية يهنّئ الشعب الجزائري ويحيي حماة الوطن
  • القراءات: 379
م. ب م. ب

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رئيس الجمهورية يهنّئ الشعب الجزائري ويحيي حماة الوطن

تقدم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أول أمس الثلاثاء، على صفحته الرسمية في "فايسبوك" بتهانيه الحارة إلى الشعب الجزائري والجالية بالمهجر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجيا من الله تعالى أن يعيده علينا في العام القادم وقد رفع عنّا الوباء".

وجاء في صفحة رئيس الجمهورية "في هذا اليوم العظيم الأغر أتقدم إلى كل الشعب الجزائري وجاليتنا في المهجر، بتهاني الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأتمنى من الله القدير أن يعيده علينا في العام القادم وقد رفع عنّا البلاء والوباء. كل عام وأنتم بألف خير".

.. ويهنّئ الضباط وجنود الجيش، الأسلاك الأمنية والأسرة الطبية

كما هنّأ رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، ضباط وجنود الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية والأسرة الطبية بعيد الأضحى المبارك، حيث كتب على صفحته الرسمية في "فايسبوك": "عيد أضحى مبارك سعيد، لكل ضباط وضباط الصف وجنود الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، خاصة أولئك الشجعان الأشاوس، حماة حدود وطننا المفدى في كل وحداتنا ونواحينا العسكرية". كما عبّر رئيس الجمهورية، عن "تهاني الخالصة إلى كل بناتي وأبنائي في سلاح الدرك الوطني، والشرطة والحماية المدنية والجمارك، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كل عام وأنتم بألف خير".

وبنفس المناسبة هنّأ السيد تبون كذلك الأسرة الطبية قائلا "عيد أضحى سعيد ومبارك لكل أطبائنا وشبه الطبيين، أنتم الذين لم تكلوا في مواجهتكم اليومية ضد الوباء كوفيد-19، ويعود إليكم الفضل الأكبر في بقاء منظومتنا الصحية واقفة، فشكرا لكم على تضحياتكم، وكل عام وأنتم بألف خير بحول الله".

.. ويتبادل تهاني العيد مع نظيره المصري

تلقى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الاثنين الفارط، مكالمة هاتفية من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، هنّأه فيها بحلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية، في هذا الإطار "تلقى، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مكالمة هاتفية من أخيه عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربا عن تمنياته للجزائر الشقيقة بدوام الاستقرار والتقدم".

وأضاف البيان أن "رئيس الجمهورية، بادل نظيره المصري التهنئة بذات المناسبة، متمنيا له وللشعب المصري الشقيق دوام العافية والازدهار".