تشريعيات 12 جوان
جراد: رئيس الجمهورية حريص على خدمة الشعب
الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد
  • القراءات: 440
❊ي. ن ❊ي. ن

جراد: رئيس الجمهورية حريص على خدمة الشعب

❊مراعاة شروط العيش الكريم والطمأنينة في إنجاز السكنات

❊إطلاق 6 آلاف وحدة بأولاد فايت.. وتوزيع ألف أخرى ببابا احسن

أعطى الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد، أمس، إشارة انطلاق عدة مشاريع وتوزيع وحدات سكنية بكل من بلديتي أولاد فايت (غرب الجزائر العاصمة) وبابا احسن. و ذلك في إطار زيارة عمل إلى ولاية الجزائر، تزامنا مع احتفالات الجزائر بعيد الاستقلال والشباب.

 

وأشرف الوزير الأول، على وضع الحجر الأساس لإنجاز مشروع يضم 6000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار ببلدية أولاد فايت (غرب الجزائر العاصمة).

وكذا ألف سكن بصيغة البيع بالإيجار ببابا احسن بالعاصمة، من ضمن

145 14 وحدة مبرمجة لفائدة مكتتبي وكالة ترقية وتحسين السكن (عدل) بولاية الجزائر.

وبالمناسبة أكد الوزير الأول، على ضرورة "مراعاة شروط العيش الكريم والطمأنينة" في إنجاز هذه السكنات"، مشيدا بحرص وكالة "عدل" على عدم إنجاز محلات تجارية على مستوى البنايات المنجزة واستبدالها بمراكز تجارية "تتوفر على كافة الشروط اللازمة".

وجدد السيد جراد، حرص رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة على "خدمة الشعب"، داعيا بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ58 لعيدي الاستقلال والشباب إلى "استذكار أمجاد كل أولئك الذين ضحوا في سبيل الوطن وحرروا الأرض والإنسان".

وفي المحطة الثانية من زيارته لولاية الجزائر رفقة عدد من أعضاء الحكومة ووالي العاصمة يوسف شرفة، وممثلي السلطات المحلية والأمنية، دشن رئيس الهيئة التنفيذية الحي السكني الذي يحمل اسم المجاهد عمر بوداود، والذي يتوفر على كل المرافق الضرورية لا سيما المرافق الرياضية والمساحات الخضراء.

وبعد تفقده للسكنات المنجزة منح الوزير الأول، قرارات الاستفادة لعدد من المستفيدين الذين أعربوا عن ارتياحهم لتسلم سكناتهم بالرغم من "التأخر المسجل في آجال الإنجاز".

وبهذه المناسبة، كرم الوزير الأول، عائلة المجاهد الراحل عمر بوداود، منوها بخصاله وبمساره الثوري، كما عبّر عن افتخاره بتدشين هذا الحي عشية احتفال الجزائر بالذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال والشباب.