جاب الله يعتبر مشاركة جبهة العدالة والتنمية واجبا..
  • القراءات: 217
 ي. ن ي. ن

الموقف من التشريعيات يحدّده مجلس الشورى:

جاب الله يعتبر مشاركة جبهة العدالة والتنمية واجبا..

أكد رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، أمس، أن مجلس الشورى الوطني  للحزب هو المخوّل للفصل في المشاركة في التشريعيات المقبلة من عدمها.

وأوضح جاب الله في كلمة له في افتتاح الدورة العادية لمجلس الشورى الوطني بالعاصمة، أن مسألة الفصل في قرار المشاركة في التشريعيات المقبلة يعود إلى مؤسسات الحزب، مبرزا ضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق وذلك ”من أجل مراقبة أعمال السلطة ونصرة الحق”. كما اعتبر رئيس الحزب مشاركة الجبهة في الاستحقاق القادم بمثابة ”واجب” يندرج في إطار” مواصلة مسيرة النضال الحزبي ومساهمة من أجل تقديم النفع”، مضيفا بالقول ”من الجهل اعتبار المشاركة في الانتخابات بمثابة تزكية للنظام أو المشاركة في الحكم”.

بالمناسبة، ذكر السيد جاب الله، أن تشكيلته السياسية تسعى إلى ”إحداث التغيير بالفعل السياسي الرسمي والعلني.. كما تعمل من أجل الوصول إلى السلطة عن طريق الانتخابات وكسب ثقة المواطن وذلك من أجل تجسيد مبادئ الحزب الرامية إلى حماية مقومات شخصية الأمة و إحداث إصلاح سياسي شامل”.

ولم يفوّت السيد جاب الله السانحة، للإشادة بما وصفه بالمجهودات الكبيرة التي بذلها نواب جبهة العدالة والتنمية، خلال الفترة البرلمانية السابقة، لاسيما من خلال الدفاع عن حق الشعب ومساعدة عديد المواطنين ومراقبة أعمال الحكومة.