توسيع قائمة الضباط العموميين المؤهلين للتصديق على الاستمارات
  • القراءات: 240
ش. ع ش. ع

تشريعيات 12 جوان القادم

توسيع قائمة الضباط العموميين المؤهلين للتصديق على الاستمارات

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، عن توسيع قائمة الضباط العموميين والأشخاص المؤهلين للتصديق على استمارات اكتتاب التوقيعات الخاصة بالانتخابات التشريعية المقررة في 12 جوان القادم، حيث أصبحت تشمل 16 موظفا ومهنيا.

وأكد بيان صادر عن سلطة الانتخابات، أنه بغرض تسهيل الإجراءات الخاصة بالتحضير لتشريعيات 12 جوان، أدرجت السلطة تسهيلات على عملية التصديق على استثمارات اكتتاب التوقيعات، وأصبحت القائمة تشمل بموجب ذلك 7 موظفين بإمكانهم إتمام إجراءات التصديق. ويتعلق الامر بكل من الأمين العام للبلدية أو أي موظف مفوض من قبله، ضابط الحالة المدنية، الموثق، المحضر القضائي، محافظ البيع بالمزايدة، المترجم، الترجمان الرسمي، رئيس المركز الدبلوماسي أو القنصلي وبتفويض منه أي موظف بذات المركز.

في نفس السياق، تم توسيع قائمة الأشخاص المؤهلين للتصديق على استمارات اكتتاب التوقيعات لتشمل أيضا كلا من رئيس أمناء الضبط بالمحكمة، رئيس أمناء الضبط بالمجلس القضائي، مديري التقنين والشؤون العامة بالولايات على مستوى 57 ولاية، مدير الإدارة المحلية والانتخابات والمنتخبين بولاية الجزائر، رؤساء ديوان للمقاطعات الإدارية، رؤساء المصالح بمديرية التقنين والشؤون القانونية، رؤساء الدوائر، رؤساء المشاريع بالنسبة لولاية الجزائر، الأمناء العامين للدوائر.