تشريعيات 12 جوان
تنويه بنوعية العلاقات التي تربط الجزائر بالبلدين
  • القراءات: 470
م. ب م. ب

الرئيس تبون يستقبل سفيري إندونيسيا وبلجيكا بالجزائر

تنويه بنوعية العلاقات التي تربط الجزائر بالبلدين

استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، سعادة السيدة سفيرا محروسة، السفيرة فوق العادة والمفوضة لجمهورية اندونيسيا، التي أدت له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهمتها في الجزائر.

وفي تصريح للصحافة عقب اللقاء، وصفت السيدة سفيرا محروسة علاقات التعاون القائمة بين الجزائر وإندونيسيا بالجيدة، لا سيما في المجالين الاقتصادي والتجاري.

كما استقبل الرئيس تبون، أمس، السفير فوق العادة والمفوض لمملكة بلجيكا، السيد بيار جيلون، الذي أدى له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهمته في الجزائر، حسبما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.  ونوه سفير مملكة بلجيكا، بنوعية العلاقات التي تربط الجزائر ببلاده والتي تطبعها الصداقة والثقة المتبادلة، حيث قال في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إنه تشرف بهذا اللقاء مع الرئيس تبون الذي تبادل معه الآراء حول العلاقات الثنائية التي تطبعها الصداقة والثقة والتي تعود إلى ما قبل استقلال الجزائر. وأضاف السفير البلجيكي بأنه تحادث مع الرئيس تبون حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين. وبالمناسبة، أعرب السيد جيلون لرئيس الجمهورية وللشعب الجزائري عن تشكراته لـ«حفاوة الاستقبال الذي حظي به طيلة 4 سنوات قضاها في الجزائر، متمنيا النجاح للجزائر وشعبها.