الطارف

العثور على جثة الطفل "جمال" مقتولا بصنهاجة

  • القراءات: 566
محمد صدوقي محمد صدوقي

عثر راعي غنم على جثة الطفل جمال زرزور مرمية قرب ثكنة حرس الحدود بمنطقة صنهاجة ببلدية عين الكرمة. الجثة، حسب شهود عيان، كان عليها آثار الضرب بآلة حادة على مستوى أجزاء عديدة من جسمه. نُقلت إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف ببوحجار،  بعدما تم أخذ جميع العينات من مسرح وجود الجثة من طرف عناصر الشرطة العلمية التابعة للمجموعة الولائية للدرك الوطني لولاية الطارف.

الطفل جمال يبلغ 12 سنة من العمر، ويدرس في السنة الأولى متوسط. وتبقى تحقيقات عناصر الدرك الوطني ووكيل الجمهورية لمحكمة بوحجار، جارية للتوصل إلى قاتل الطفل جمال الساكن بقرية صنهاجة ببلدية عين الكرمة، في حين تركت هذه الجريمة انطباعا سيئا وسط سكان المنطقة والمناطق المجاورة لها، وقد تداولتها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.  

الوالي يعيّد مع المسنين

توجه والي الطارف حرفوش بن عرعار، مباشرة بعد أداء صلاة العيد بمسجد الإمام مالك بحي 500 سكن بالطارف، مرفقا بالسلطات المدنية والعسكرية، إلى دار المسنين بمنطقة الركابة ببلدية عين العسل؛ حيث شارك نزلاء دار العجزة فرحة العيد وتقديم هدايا لجميع النزلاء والنزيلات، عوضتهم عن الدفء العائلي الذي افتقدوه.

وبالمناسبة، شارك والي الطارف رفقة السلطات المدنية والعسكرية فرحة العيد، مرضى جناح قسم طب الأطفال بمستشفى الهادي بن جديد بعاصمة الولاية، الذين قُدمت لهم هدايا، عبارة عن ألعاب. كما تبادل الوالي أطراف الحديث مع مرضى قسم طب الأطفال. ولم يفوّت المسؤول الفرصة لتقديم تهاني العيد لكل من أفراد الدرك الوطني بالحاجز الثابت بمحور بالطارف، إضافة إلى تقديم تهاني العيد لأفراد وحدة التدخل للحماية المدنية ببلدية عين العسل.