بجاية

حجز 48 كلغ من اللحوم الفاسدة

  • القراءات: 404
الحسن حامة الحسن حامة

حجز عناصر الشرطة لأمن دائرة تيمزريت بولاية بجاية، نهاية الأسبوع الفارط، كمية من اللحوم البيضاء الفاسدة وغير الخاضعة لشروط المراقبة والصحة، تقدر بأكثر من 48 كلغ، وهذا بعد انتقال عناصر الشرطة رفقة أعوان مكتب النظافة لمصالح بلدية تيمزريت وكذا المصالح الفلاحية برفقتهم طبيب بيطري، إلى بعض القصابات والمحلات التجارية المخصصة لبيع اللحوم الحمراء والبيضاء بقطاع الاختصاص.

وبعد مراقبة أحد المحلات تم حجز كمية من اللحوم البيضاء (دجاج) غير خاضعة لشروط الصحة والنظافة وغير صالحة للاستهلاك البشري. وقد تم إتلاف وردم البضاعة الفاسدة باستعمال مادة الجير. وأُنجز ملف جزائي ضد المخالف، وأُرسل إلى الجهات المختصة.

حادث مرور يخلّف أربعة جرحى

سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية بجاية، وقوع حادث مرور الأربعاء الماضي على مستوى الطريق الوطني رقم 12 الرابط بين بجاية وتيزي وزو بالمكان المسمى "كوليراما"، خلّف أربعة جرحى بجروح متفاوتة الخطورة، بعد انحراف سيارة من نوع "رونو سامبول" كان على متنها أربعة أشخاص، ويتعلق برجل وامرأة وطفلين، حيث تنقلت مصالح الحماية المدنية إلى عين المكان، وتم إسعاف الجرحى، الذين نُقلوا إلى المستشفى الجامعي خليل عمران، علما أن حوادث المرور عرفت تراجعا طفيفا خلال شهر رمضان.