الكأس العربية للأمم (أقل من 20 سنة)

المنتخب الوطني يجري تربصا انتقائيا

المنتخب الوطني يجري تربصا انتقائيا
المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم (أقل من 20 سنة)
  • القراءات: 957
ق. ر ق. ر

يجري المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم (أقل من 20 سنة)، تربصا انتقائيا في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 ماي الجاري بالعاصمة، تحسبا للمشاركة في الكأس العربية لهذه الفئة العمرية، المقررة من 17 جوان إلى 3 جويلية 2021 بمصر، حسبما أفادت بذلك الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأوضح نفس المصدر أنّ المدرب الوطني لمنتخب أقل من 20 سنة محمد لاسات، وجّه دعوة لـ 32 لاعبا من أجل المشاركة في هذه المحطة الانتقائية ما قبل التنافسية. هذه المجموعة المكونة من اللاعبين الذين وُلدوا سنة 2003، يُنتظر أن تشرع في هذا التربص اليوم بالعاصمة ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.

وبرمج الطاقم الفني الوطني حصة تدريبية أولى سهرة اليوم الأول من التربص، وتحديدا على الساعة 22:30سا، فيما سيلعب المنتخب يومي الجمعة والسبت  مقابلتين ودّيتين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

وتعود آخر خرجة للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، إلى شهر ديسمبر 2020 بمناسبة دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بموريتانيا 2021، والتي فشل فيها المنتخب الجزائري في اقتطاع تأشيرة التأهل بعد إنهائه التصفيات في المركز الرابع والأخير، برصيد نقطة واحدة فقط.