جمعية وهران 1- شبيبة تيارت 1

"لازمو" تقع في فخ "الزرقاء"

"لازمو" تقع في فخ "الزرقاء"
  • القراءات: 595
 سعيد. م سعيد. م

حسم التعادل الإيجابي (هدف لمثله) مواجهة جمعية وهران بضيفتها شبيبة تيارت التي جرت على ملعب "الحبيب بوعقل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة القسم الثاني (المجموعة الغربية)

وسجل لهبيري هدف الجمعية الوهرانية في الد30 بقذفة قوية بعد تنفيذ ركنية من زميله القائد عواد. وعدّل حبشي لشبيبة تيارت في الد89 بعد هفوة في دفاع المحليين. وبهذه النتيجة يفقد النادي الوهراني نقطتين ثمينتين، ومعهما الصدارة بمفرده، ويَقبل، مرغما، عودة غريمه مستقبل واد سلي ليشاركه فيها مجددا، وبرصيد 28 نقطة لكليهما، مع العلم أن المستقبل لم يفوّت فرصة استقباله مولودية سعيدة على أرضه، وفاز عليها بهدفين نظيفين.

واعتقد أغلب أنصار جمعية وهران، أن فريقهم في طريق مفتوح لحصد انتصار جديد، وبالتالي الحفاظ على الريادة، غير أن شبيبة تيارت كان لها رأي آخر، بنيل نصف زاد المباراة، ومؤكدة، بذلك، تعافيها في الجولات الأخيرة على يد التقني عصمان عبد الرحمان، وأمام الفرق الطموحة في لعب دورة الصعود. والنقطة التي افتكتها من ملعب " الحيبب بوعقل"، تجعل بطاقة الصعود حلما مشروعا مادام الفارق بينها والكرسي الأول هو 8 نقاط. ومازال في الرزنامة 9 جولات مفتوحة على كل الاحتمالات. وفي ذات الوقت أجبرت مضيفيها الوهرانيين على مراجعة حساباتهم، والتعامل مع الواقع الذي يحتّم الإعداد جيدا، ومن جميع الجوانب؛ لأجل بلوغ الأهداف المسطرة، وترك التغني بالتاريخ والأمجاد جانبا.

عودة ميباركي مؤجلة

قرر الطاقم الطبي للجمعية الوهرانية إعفاء المدافع المحوري ميباركي، من خوض أي لقاء رسمي في الفترة القادمة، بعد معاينة إصابته على مستوى العضلات المقربة، والاستناد إلى تقارير الفحوص الطبية التي خضع لها ميباركي.