أمن العاصمة

حجز 2829 قرص مهلوس بالرغاية

  • القراءات: 275
 ر. ك ر. ك

تمكن الأمن الحضري الثالث للرغاية، من وضع حد لنشاط جماعة إجرامية تتكون من 3 أشخاص، مشتبه فيهم في قضية تكوين جمعية أشرار، والحيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية. وجاءت العملية على إثر استغلال معلومات تحصلت عليها مصالح الشرطة في هذا الشأن؛ حيث تم حجز 2829 قرص من المؤثرات العقلية، ومبلغ مالي قدره 6050 دج من عائدات الترويج، مع توقيف المشتبه فيهم. وبعد استكمال الإجراءات القانونية قُدموا أمام نيابة محكمة الرويبة، التي أصدرت، في حقهم، أمرا بإيداع الحبس.

ضبط 930 قرص مهلوس ببراقي

حجزت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن المقاطعة الإدارية براقي، 930 قرص مهلوس و8 آلاف دينار من عائدات هذه السموم، وهاتفين نقالين بحوزة شبكة ترويج، حيث تمت العملية، حسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية الجزائر، إثر استغلال معلومات تحصلت عليها مصالح الشرطة في هذا الشأن؛ إذ أعد أفراد الفرقة خطة أمنية، مكنت من توقيف المشتبه فيهم. وبعد استكمال الإجراءات القانونية قُدموا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش؛ حيث صدر في حقهم أمر بإيداع الحبس.

معالجة 216 قضية بأمن دائرة باب الوادي

عالجت مصالح أمن المقاطعة الإدارية لباب الوادي خلال شهر مارس الفارط، 216 قضية، تم خلالها توقيف 216 شخص، وحجز كمية من المخدرات قُدرت بحوالي 1021.08 غرام من القنب الهندي، و450 قرص مهلوس، و36 سلاحا أبيض محظورا، إلى جانب 68 قارورة من المشروبات الكحولية، ومبلغ 558650 دج، ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي، للنظر في ملفاتهم.