هلال شلغوم العيد

الملتقى التقني الوطني يوم 7 نوفمبر

الملتقى التقني الوطني يوم 7 نوفمبر
هلال شلغوم العيد
  • القراءات: 544
خالد. ح خالد. ح

ضبط المدرب دريس بن مسعود، مخطط التدريبات وفق المرحلة القادمة، والتي تتزامن وشهر رمضان المبارك، حيث ستتواصل التدريبات بمعدل حصة تدريبية في اليوم، وأي تعديل سيجريه المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق، سيكون وفق المعطيات التي سيقف عليها خلال الفترة القادمة.

وعمل المدرب بن مسعود جاهدا على وضع مخطط تحضيري مناسب وفق المرحلة القادمة خلال شهر رمضان المبارك؛ حيث سيأخذ التقني الشاب في الحسبان عامل الصيام وكيفية شحن بطاريات اللاعبين تحسبا لبلوغ الجاهزية اللازمة قبل موعد الجولة المقبلة؛ إذ عرفت التشكيلة حضور كل اللاعبين باستثناء شخمام بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الحاج سعد، الذي تحصّل على يوم إضافي مقارنة بزملائه من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته، والتي كان غاب عنها لمدة 3 أشهر؛ الأمر الذي جعل الطاقم الفني يقرر تمديد فترة راحته بيوم واحد، على أن يكون جاهزا تحسبا لاستئناف التدريبات؛ استعدادا لمرحلة العودة ومقابلة "الداربي" أمام الجار نادي التلاغمة.

وحول الغياب الاضطراري للاعب شخمام عن تدريبات الفريق لفترة قد تمتد إلـى 15 يوما كاملة بداعي الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الكاحل في المواجهة الأخيرة أمام اتحاد الشاوية، سجل ابن تيغنيف غيابه عن حصة الاستئناف أمس. وعودته ستكون بعد فترة خضوع لعلاج مكثف، على أمل التعافي سريعا من أجل تسجيل عودته مجددا قبل موعد لقاء الجولة المقبلة.