بن ناصر أساسي وميلان يعزز مركزه في الوصافة

بن ناصر أساسي وميلان يعزز مركزه في الوصافة
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 471
و. توفيق و. توفيق

عزز ميلان مركزه في الوصافة بفوزه على ضيفه جنوى (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، لحساب الجولة الـ31 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق ميلان أنتي ريبيتش (د 13) وجيانلوكا سكاماكا (د68 ضد مرماه)، فيما وقع هدف جنوى ماتيا ديسترو (د 37). وفي ظل تحليق إنتر وسيره بثبات نحو اللقب الأول له منذ 2010، انحصر طموح ميلان منطقيا في محاولة العودة إلى مسابقة رابطة الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014. وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر كأساسي، حيث قدم مستوى جيدا وساهم في الفوز الذي حققه ناديه آسي ميلان على حساب فريق جنوى. ولعب النجم الجزائري الشاب 74 دقيقة ضد جنوى قبل أن يقرر المدرب ستيفانو بيولي، استبداله والدفع بزميله ساندرو تونالي بدلا منه. ومنح موقع هوسكورد العالمي المختص في الاحصاءات، علامة 6.9 لإسماعيل بن ناصر، نظير مردوده في هذه المباراة. 

وعبر وسط ميدان المنتخب الوطني عن سعادته بالانتصار الذي حققه ميلان على حساب فريق جنوى بثنائية مقابل هدف، أين نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على "تويتر" بعد اللقاء: "حققنا ثلاثة نقاط ثمينة"، وأضاف الدولي الجزائري: "تحقق الهدف رغم صعوبة المهمة". يذكر أن إسماعيل بن ناصر هو أحد العناصر الأساسية في تشكيل ميلان، وشارك هذا الموسم في 24 مباراة بمختلف المسابقات، صنع خلالها 4 أهداف.