الشلف

حجز كيف وكوكايين

  • القراءات: 410
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

أطاح عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف، خلال الأسبوع المنصرم، بشخصين (33 و39 سنة) يروجان المخدرات في أوساط الشباب عبر الأحياء والشوارع.

العملية تمت بعد استغلال معلومات، مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المخدرات على مستوى أحياء المدينة. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية كُللت العملية بتوقيف المشتبه فيهما، اللذين ضُبط بحوزتهما 495 غرام من الكيف المعالج، بالإضافة إلي سيارة كانت تُستعمل في تنقلاتهما لبيع هذه السموم، لينجز ملف جزائي في حقهما عن قضية الحيازة والاتجار غير الشرعي بالمخدرات (كيف معالج) ضمن جماعة إجرامية منظمة، أحيلا، بموجبه، أمام محكمة الشلف. كما تمكنت ذات الفرقة من توقيف شخصين أعمارهما 39 و45 سنة، ينشطان ضمن جماعة إجرامية تبيع المخدرات الصلبة (كوكايين) عبر أحياء المدينة.

العملية جاءت على إثر دوريات لعناصر الفرقة، لفت انتباههم شخصان على متن سيارتين متوقفتين. وبعد التقرب منهما وإجراء التلمس الجسدي عليهما مع التفتيش الدقيق للمركبات، ضُبط بحوزتهما كمية من المخدرات الصلبة تقدر بـ 0.45غ من (الكوكايين)، بالإضافة إلي مبلغ مالي يقدر بـ 10 آلاف دج من عائدات البيع، لينجز ملف جزائي في حقهما عن قضية حيازة المخدرات الصلبة (كوكايين) بغرض البيع والاستهلاك، أحيلا، بموجبه، أمام محكمة الشلف. م. عبدالكريم

سيارة تدهس امرأة

تدخلت الوحدة الرئيسة للحماية المدنية بالشلف لإسعاف وإجلاء امرأة تبلغ من العمر حوالي 40 سنة، دهستها سيارة بحي السلام بجانب جامعة حسيبة بن بوعلي للعلوم والتكنولوجيا، أصيبت، حسب مصالح الحماية المدنية، بجروح وآلام مع حالة صدمة، فتم إسعافها في عين المكان، وإجلاؤها إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد.