شبيبة بجاية

عبديش يثمّن الفوز ويعد بالأفضل

عبديش يثمّن الفوز ويعد بالأفضل
  • القراءات: 575
الحسن حامة الحسن حامة

اعتبر مدرب شبيبة بجاية أن الفوز الذي حققه في لقاء الداربي أمام مولودية بجاية، في غاية الأهمية لبقية المشوار، في ظل المنافسة التي ستميز مرحلة الذهاب؛ حيث ثمّن النقاط الثلاث التي حصدها لاعبوه في هذا اللقاء، الذي لم يكن سهلا بالنسبة لفريقه بالنظر إلى طابعه المحلي؛ إذ بذل اللاعبون مجهودات كبيرة من أجل تحقيق هذه النتيجة، التي ستكون محفزة لبقية المشوار.

وقال في هذا الإطار: "لقد حققنا فوزا صعبا أمام مولودية بجاية؛ حيث تمكنا من خلق العديد من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف لولا نقص التركيز وتسرّع اللاعبين؛ إذ استطعنا تسجيل الهدف الوحيد في الوقت المناسب، وهي النتيجة التي حافظنا عليها إلى غاية نهاية اللقاء، والتي سمحت لنا بتحسين مركزنا في الترتيب العام، والحفاظ على السلسلة الإيجابية؛ من أجل العمل على مواصلة المشوار على نفس المنوال، وحصد أكبر عدد من النقاط في هذه المرحلة الثانية من البطولة رغم إدراكنا المسبق صعوبة المهمة".

وقد تمكنت تشكيلة الشبيبة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والارتقاء إلى المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 21 نقطة، في انتظار التأكيد في الجولات القادمة، والعمل على تفادي الأخطاء التي تم ارتكابها خلال مرحلة الذهاب. كما أن الفريق قد يفتقد خدمات اللاعبَين رحمون وبن ساسي بسبب الإصابة؛ إذ لم يتمكنا من إنهاء المباراة التي جمعت فريقهم، السبت الماضي، بمولودية بجاية في انتظار إجراء الفحوص اللازمة.

 


 

مولودية بجاية.. كعروف: الخسارة مريرة والتحكيم لم يكن في المستوى

لم تمرّ الخسارة التي مُني بها فريق مولودية بجاية في لقاء الداربي أمام الشبيبة المحلية أول أمس السبت على ملعب الوحدة المغاربية، بدون أن تثير استياء الطاقم الفني ومسيّري الموب، خاصة بعد أن تم احتساب هدف الفوز للشبيبة، الذي تحوم بعض الشكوك حول شرعيته؛ إذ اعتبر المدرب مراد كعروف أن هذه الخاسرة مريرة، واتهم بطريقة غير مباشرة، التحكيم، الذي -حسبه - لم يكن في المستوى.

حيث قال في هذا الإطار: "أعتقد أننا لا نستحق الخسارة في مباراة اليوم بالنظر إلى المردود الذي قدمناه في الميدان؛ حيث تمكنا من خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل بدون أن يتم ترجمتها إلى أهداف لأسباب عديدة؛ إذ كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل لولا التحكيم، الذي يطرح عملية استفهام بخصوص تدخلاته في هذا اللقاء، خاصة في ما تعلق بلقطة الهدف التي لم تكن واضحة، وأشك في صحته رغم أننا نريد أن تكون لدينا صورة واضحة. كما أن هذه الهزيمة لن تنقص من عزيمتنا على تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات القادمة. سنعمل على تدارك هذه الخسارة خلال الجولات القادمة من أجل حصد أكبر عدد من النقاط، وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم".

وتكون إدارة الموب راسلت الرابطة ولجنة التحكيم بخصوص الطاقم التحكيمي لمباراة السبت الماضي، واتخاذ الإجراءات اللازمة، علما أنها المرة الثانية التي تحتج فيها إدارة مولودية بجاية على التحكيم بعد مباراة الجولة العاشرة أمام أمل الأربعاء.