تشريعيات 12 جوان
  • القراءات: 270

حوادث المرور

قتيلان وجريحان في حادث مرور بمتليلي

قتيلان وجريحان في حادث مرور بمتليلي

لقي شخصان  حتفهما وأصيب اثنان آخران بجروح بالغة الخطورة في حادث مرور وقع سهرة الخميس إلى الجمعة، على بعد 170 كيلومتر جنوب-غرب غرداية، حسبما ذكرته مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث على محور الطريق الوطني رقم 107 الرابط بين متليلي بولاية غرداية وبريزينة بولاية البيض، و130 كلم غرب متليلي، إثر انحراف مركبة، ما تسبب في وفاة شخصين بمكان وقوع الحادث وإصابة شخصين أخرين بكسور عديدة. وتم نقل جثماني الضحيتين من قبل عناصر الحماية المدنية الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى متليلي. كما تم إسعاف الجريحين المصابين بالكسور بمكان الحادث، قبل نقلهما لقسم الاستعجالات بنفس المؤسسة الاستشفائية. وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

عين الدفلى.. 8 جرحى في اصطدام تسلسلي لـ34 سيارة

تسبب حادث مرور بالطريق السيار شرق- غرب ببلدية الحسينية بعين الدفلى، في إصابة ثمانية أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة،  حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية أول أمس الخميس.

ووقع الحادث نتيجة لصعوبة الرؤية وكثافة الضباب، حيث تسببت هذه الوضعية الصحبة في اصطدام تسلسلي لـ34 سيارة، وأوضح النقيب نذير بلقاسمي، أن هذا الحادث وقع  في حدود الساعة السادسة إلا ربع مساء، على مستوى الطريق السيار شرق- غرب باتجاه وهران وبالضبط بمنطقة "أولاد مهدي" بلدية الحسينية، حيث تم نقل الجرحى إلى مستشفى خميس مليانة والعيادة المتعددة الخدمات ببومدفع، مشيرا إلى أنه تم تنظيف الطريق من مخلفات الحادث وفتحه أمام حركة المرور في حدود الساعة العاشرة مساء.