تشريعيات 12 جوان
  • القراءات: 220
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

رمضان جمال بسكيكدة

عصابة أشرار في قبضة الأمن

تمكنت مصالح أمن دائرة رمضان جمال، أول أمس، من توقيف عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص، تورطوا في قضية تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجنحة، والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، وتم توقيفهم بعد أن تقدم شخصان من مصالح الضبطية القضائية بأمن الدائرة، للتبليغ عن تعرضهما للاعتداء بالسلاح الأبيض، من قبل 3 أشخاص، داخل محلهما التجاري. بعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضد المشتبه فيهم ملف قضائي، تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة، أين صدر في حقهم أمر إيداع رهن الحبس المؤقت. 

النيران تلتهم لوحة قيادة سيارة سياحية

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بسكيكدة، أول أمس، من أجل إخماد حريق شب في لوحة القيادة، لسيارة سياحية كانت مركونة بالمكان المسمى حي وادي الوحش بمدينة سكيكدة، دون تسجيل خسائر بشرية.

ابن عزوز.. 3 مصابين في حريق شب بمصنع للمصبرات

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة، نهاية الأسبوع الأخير، من أجل إخماد حريق شب بوحدة تبريد المياه والأبخرة بمصنع للمصبرات، يقع ببلدية ابن عزوز شرق سكيكدة. وخلال تلك العملية، تم نقل 3 مصابين، تتراوح أعمارهم بين 30-34 سنة، على متن سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية، أصيب اثنان منهم بضيق في التنفس، كما مكن التدخل السريع للحماية المدنية، من إنقاذ مبردات وغرفة التحكم وغرفة الهواء وباقي المصنع.

 صالح بوالشعور..  عصابة الأحياء وراء القضبان

تمكنت مصالح الأمن الحضري الخارجي بصالح بوالشعور، أول أمس، من وضع حد لنشاط 5 أفراد جلهم من ذوي السوابق القضائية، تورطوا في شجارات عنيفة بالأسلحة البيضاء، وينشطون ضمن عصابات الأحياء، وقد تم التوصل إليهم، إثر تسجيل مصالح الأمن نداءات المواطنين عبر الخطوط الخضراء، حول شجارات عنيفة ومتكررة تحدث بين مجموعة من الشباب، يتم فيها استعمال الأسلحة البيضاء والكلاب المدربة، إضافة إلى الشماريخ، وقد مكنت العملية من حجز كمية من الأسلحة البيضاء المستعملة في المشاجرة من سيوف وخناجر، إضافة إلى أقراص مهلوسة (قرص 240)، وكمية من الكيف المعالج قدرت بأكثر من (70 غراما).

بعد استكمال إجراءات التحقيق، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة الحروش، عن قضية المشاركة في عصابة الأحياء، وجنحة المشاركة في المشاجرة وقع أثناءها أعمال عنف، وحمل أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي، وطمس معالم الجريمة، وحيازة المخدرات لغرض البيع، وتم إيداعهم الحبس.