نذير بوزناد، الأمين العام لاتحاد العاصمة:

أوبوكو إضافة للفريق وما أثيرَ بخصوص بعوش إشاعاتٌ

أوبوكو إضافة للفريق وما أثيرَ بخصوص بعوش إشاعاتٌ
  • القراءات: 592
و. توفيق و. توفيق

تحدّث الأمين العام لفريق اتحاد العاصمة نذير بوزناد، في فيديو عبر الصفحة الرسمية للفريق أول أمس، عن المستقدم الجديد، الغاني كوامي أوبوكو، إضافة إلى قضية اللاعب بعوش، الذي تم انتدابه مؤخرا، وما أثيرَ حول حقيقة معاناته من إصابة خطيرة؛ حيث فنّد بوزناد ذلك، مؤكدا أن ما تم الترويج له مجرد إشاعات.

قال الأمين العام لنادي سوسطارة في تصريحه حول اللاعب الغاني:  "كوامي إضافة للفريق، ولاعب دولي في المنتخب الأول الغاني، واستثمار للنادي. نحن نسعى لتكوين فريق، تكون له كلمة في البطولة والكأس من خلال جلب لاعبين مميزين، وبهدف التألق في المنافسة القارية مستقبلا". وكانت إدارة نادي "الاتحاد" أعلنت في شهر مارس المنصرم، عن التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في فريق أشانتي كوتوكو، من أجل استقدام المهاجم الدولي الغاني كوامي أوبوكو، بموجب عقد يمتد لأربع سنوات ونصف سنة، حيث اجتاز صاحب 21 سنة، أول أمس الإثنين، الفحص الطبي قبل التوقيع على عقده.

ومن خلال مقطع فيديو بثه النادي العاصمي عبر مواقعه الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، ظهر المهاجم الغاني وهو يجتاز الفحص الطبي بنجاح على مستوى المركز الوطني، لطب الرياضة بالجزائر العاصمة. وتم تقديم الوافد الجديد على تشكيلة نادي سوسطارة أمس الثلاثاء، بصفة رسمية أمام وسائل الإعلام، بعدما حل بالجزائر العاصمة، عبر رحلة جوية انطلقت من أكرا، مرورا بإسطنبول. وعاد بوزناد إلى قضية اللاعب بعوش التي أسالت الكثير من الحبر مؤخرا، بعدما تحدثت العديد من التقارير عن معاناته من إصابة خطيرة تهدد مشواره كلاعب، وهو الأمر الذي فنّده الأمين العام لنادي سوسطارة قائلا: "بخصوص بعوش، إدارة اتحاد العاصمة ليست هاوية".

وأمورنا مضبوطة، وبعوش لاعب ذو مؤهلات كبيرة، وتابعناه جيدا، وهو لا يعاني من صابة خطيرة عكس ما أشيع عنه. ونحن نتكفل به من الجانب الصحي حتى يكون جاهزا في أقرب وقت"، ليضيف: "كل ما أثير مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة؛ فالاتحاد ناد محترف ومهيكل، ولا يمكن أن يقوم بأخطاء بدائية".