شبيبة الساورة

مشروع إنجاز مركز تكوينيّ ينطلق قريبا

مشروع إنجاز مركز تكوينيّ ينطلق قريبا
  • القراءات: 635
و. توفيق و. توفيق

سيتم، في القريب، إطلاق مشروع إنجاز مركز تكوين لكرة القدم، خاص بشبيبة الساورة ببشار، حسب الأمين العام للنادي المنتمي إلى الرابطة الأولى لكرة القدم، زين حمادي.

ويهدف هذا المشروع الذي سينجز بالمنطقة العمرانية الجديدة "أزرق" جنوب بلدية بشار وعلى مساحة قوامها أربعة هكتارات، إلى مواصلة تكوين الشباب الموهوبين والمهارات والمستويات الفنية العالية، لضمان بقاء شبيبة الساورة في البطولة الوطنية للرابطة الأولى. وسيفتح هذا المركز التكويني المستقبلي للنادي المتألق شبيبة الساورة، تكوينيا مناسبا لمنخرطيه، وبصفة أساسية الفئات الصغرى، بفضل التأطير المؤهل، الذي سيساهم في تعزيز معارفهم، وتطوير قدراتهم البدنية، مثلما أوضح مسيّرو النادي.

ويُتوخى من هذا المرفق التكويني الفريد من نوعه على مستوى الجنوب الغربي للوطن، دعم التكوين، ورسكلة مؤطري ومدربي كرة القدم والحكام والطواقم الإدارية. كما سيستضيف الملتقيات والندوات بصفة مستمرة، والمنظمة من طرف مختلف متعاملي كرة القدم المحليين والوطنيين؛ في مسعى لترقية كرة القدم بهذه الجهة من الوطن، مثلما جرى توضيحه. وتطمح شبيبة الساورة التي تلعب حاليا الأدوار الأولى في بطولة الرابطة الأولى من خلال تجسيد هذا المشروع، إلى امتلاك منشأة حقيقية للتكوين، واستمرار تسجيل حضورها في البطولة الوطنية لكرة القدم.

وعلى صعيد آخر، يواصل أشبال المدرب جاليت تحضيراتهم على أرضية ملعب 20 أوت ببشار؛ تحضيرا لمباراة شباب بلوزداد المتأخرة، يوم 25 أفريل بملعب هذا الأخير، ثم ضد شبيبة سكيكدة ببشار في إطار كأس الرابطة، واللتين ستُلعبان في شهر رمضان المبارك. وفي هذا الصدد قام المدرب جاليت رفقة الطاقم الفني، بتسطير برنامج تحضيري خاص باللاعبين خلال الشهر الكريم. وشهدت تدريبات شبيبة الساورة هذا الأسبوع، عودة المهاجمين لحمري ودرواش بعد تعافيهما بشكل نهائي.