العميد يتأهل إلى ربع النهائي

العميد يتأهل إلى ربع النهائي
  • القراءات: 672
و.توفيق و.توفيق

نجح فريق مولودية الجزائر في افتكاك نقطة ثمينة بتعادله في مباراته المصيرية بتونس أمام الترجي بنتيجة (1- 1) أول أمس السبت على ملعب رادس (تونس)، في آخر جولة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مكنته من العبور إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة السباق في هذه المنافسة الإفريقية.

افتتح الترجي باب التهديف عن طريق نسيم بن خليفة (د 31)، قبل أن يعدّل عبد النور بلخير للمولودية (د 68). الشوط الأول شهد سيطرة لعناصر الترجي، الذين لم يجدوا أي صعوبة في فرض طريقة لعبهم في غياب عناصر المولودية، ليتلقوا هدفا من الترجي عن طريق بن خليفة، الذي مكّن فريقه من التقدم بهدف لصفر في هذا الشوط.

الشوط الثاني كان أحسن بكثير لعناصر المولودية، الذين استفاقوا، وهددوا أصحاب الأرض مبكرا وفي العديد من المناسبات، أثمرت إحداها للمهاجم بلخير، هدف تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي، وهي النتيجة التي  كانت كافية لأشبال المدرب عمراني، لكسب بطاقة المرور إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

عبد القادر عمرانيلعبنا تحت ضغط كبير أمام الترجي

أبدى عبد القادر عمراني، المدير الفني لمولودية الجزائر، سعادته بتأهل فريقه للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عمراني خلال المؤتمر الصحفي أول أمس: "لعبنا تحت ضغط كبير، خصوصا بعد الهزيمة في الجولة الماضية، وتأثر معنويات اللاعبين. كما كنا منقوصين من 3 لاعبين". وأضاف: "في الشوط الأول حاولنا أن نكون منظمين دفاعيا، ولكن خسرنا أحد المدافعين بسبب الإصابة، فقبلنا الهدف، لكن في الشوط الثاني قررنا لعب الكل في الكل؛ لأنه لم يعد هناك ما نخسره، ونجحنا في إدارك التعادل".

ولم تفصل الإدارة بعد في قضية المدرب عبد القادر عمراني، الذي كان أعلن استقالته من منصبه في وقت سابق، عقب خسارة الفريق أمام الزمالك المصري (0- 2) بملعب 5 جويلية بالعاصمة، ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم؛ إذ يُنتظر أن تقوم بتسوية الأمر بحر الأسبوع الحالي؛ سواء بإقناع عمراني بالبقاء، أو جلب مدرب جديد، سيكون الثالث للمولودية منذ انطلاق الموسم الجاري، بعد كل من نبيل نغيز وعمراني.