سكيكدة

خائن الأمانة وراء القضبان

  • القراءات: 510
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

أوقفت الفرقة الجنائية بأمن ولاية سكيكدة أول أمس، شخصا يبلغ من العمر 24 سنة، تورط في قضية سرقة.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي مصالح الأمن شكوى من قبل مسيّر إحدى الشركات الخاصة، بخصوص تعرضه لفعل السرقة الذي استهدف مبلغا ماليا معتبرا، وسيارة الشركة من نوع "بيجو 308"، من قبل أحد مستخدمي الشركة. وبعد عملية البحث والتحري تم توقيف المشتبه فيه، وتحويله إلى مقر الأمن لاستكمال التحقيق؛ حيث بيّن التحقيق أن المشتبه فيه قام بسرقة مبلغ مالي قدره مليار و400 مليون سنتيم بعد أن كان في مهمة رفقة زميله في العمل، لإيداع المبلغ سالف الذكر في حساب أحد زبائن الشركة بإحدى البنوك الكائن مقرها بولاية سكيكدة.

المشتبه فيه استغل انصراف زميله، فقام باسترجاع النقود بعد أن أخبر العامل بخزينة البنك، أنه تلقّى تعليمات من مسؤوله في الشركة باسترجاع المبلغ المالي، ليقوم بعدها بسرقة المبلغ وسيارة من نوع بيجو تابعة للمؤسسة، والفرار. وبعد إتمام إجراءات التحقيق أُنجز ضد المشتبه فيه ملف قضائي، يتمثل في "السرقة"، تم، بموجبـه، تقديمـه أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة؛ حيث صدر في حقه أمر بالإيداع.

مصابان في حادث مرور

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة بولاية سكيكدة، أمسية أول أمس وبالضبط في حدود الساعة 19 و40 دقيقة، بعد حادث مرور، تمثل في اصطدام دراجة نارية بسيارة نفعية وقع بالمكان المسمى منزل ابن ديش عمار ببلدية عزابة، أدى إلى إصابة شخصين من جنس ذكر، بجروح متفاوتة، تم نقلهما إلى مستشفى المدينة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا حول أسباب الحادث المروري. بوجمعة ذيب

سقوط شخصين من دراجة نارية

 تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة أمسية أول أمس بالضبط في حدود الساعة 18 و16 دقيقة، بعد حادث مرور، تمثل في سقوط شخصين من دراجة نارية بالمكان المسمى قرية قرباز بلدية جندل، أحدهما أصيب إصابات متعددة وفي حالة خطيرة يبلغ من العمر 22 سنة. أما الثاني والبالغ من العمر 33 سنة، فيعاني من آلام متعددة. وتم نقلهما في سيارة الإسعاف للحماية المدنية، إلى مستشفى عزابة، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول أسباب الحادث. 

جثة كهل معلّقة بشجرة

عُثر، مساء أول أمس، على جثة شخص يبلغ من العمر حوالي 69 سنة، مربوطة بحبل في شجرة صنوبر بالمكان المسمى منطقة الشراشرة ببلدية المرسى بولاية سكيكدة، تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عزابة، على متن سيارة إسعاف، بينما فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا في الموضوع. بوجمعة ذيب

خمسة مصابين في انقلاب سيارتين

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية برمضان جمال بولاية سكيكدة، أول أمس، بعد حادث مرور، تمثل في انحراف وانقلاب سيارتين سياحيتين على مستوى الطريق الوطني رقم 3 بالمكان المسمى جسر الفرسان، تسبّب في إصابة خمسة أشخاص أعمارهم 58 و45 و17 و15 سنة، بآلام وجروح مختلفة، تم نقلهم إلى مستشفى سكيكدة، بينما فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا حول أسباب الحادث المروري.