الشلف

وفاة شخص في حادث مرور

  • القراءات: 503
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

تدخلت، أول أمس، وحدة الحماية المدنية بتنس بولاية الشلف، إثر تسجيل حادث مرور وقع على محور الطريق الوطني رقم 11، وتحديدا بمنحدر سيدي جبار طريق شرشال بلدية تنس، تمثل، حسب مصالح الحماية المدنية، في انحراف وانقلاب دراجة نارية كان على متنها شابان.

السائق البالغ من العمر 20 سنة توفي في عين المكان، في حين أصيب مرافقه البالغ من العمر 19 سنة، بجروح بليغة، وكسور متعددة، وتم إسعافه في عين المكان، وإجلاؤه إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية زيغود يوسف بتنس، في حين تم تحويل جثة المتوفى، إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

للإشارة، فإن حوادث الدراجات بولاية الشلف أخذت منحى تصاعديا خطيرا؛ فلا يكاد يمر يوم واحد بدون حادث دراجة؛ لذا دعت مصالح الحماية المدنية مستعملي الدراجات إلى توخي الحيطة والحذر بارتداء الخوذة، والتقيد بقواعد السياقة السليمة خاصة ونحن مقبلون على الشهر الفضيل؛ إذ يكثر استعمال هذا النوع من المركبات، والتي غالبا ما تكون إصابتها مميتة أو بليغة، تصل إلى حد الإعاقة مدى الحياة.

4 جرحى في انقلاب سيارة

تدخلت، أول أمس، وحدة الحماية المدنية بعين مران بولاية الشلف، بعد حادث مرور وقع على محور الطريق الولائي 102 بقعة عين سردون ببلدية عين مران، تمثل، حسب مصالح الحماية المدنية، في انحراف وانقلاب سيارة نفعية، مخلفا أربعة مصابين بإصابات مختلفة، تم إسعافهم في عين المكان، وإجلاؤهم إلى العيادة متعددة الخدمات بعين مران.