اختتام الأيام الوطنية الثقافية Stand UP Studio

اختتام الأيام الوطنية الثقافية Stand UP Studio

اختتام الأيام الوطنية الثقافية Stand UP Studio
جانب من الاختتام
  • القراءات: 459
لطيفة داريب لطيفة داريب

كشف السيد وليد عابد رئيس التعاونية الثقافية إكسيلانس لإبداعات الشباب، لـ "المساء"، عن أسماء الفائزين في مجالي المسرح الفكاهي والعزف الفردي للأيام الوطنية الثقافية stand UP studio في طبعتها الرابعة، والتي اختُتمت فعالياتها مؤخرا بدار الثقافة كاتب ياسين بسيدي بلعباس.

وفي هذا السياق، فاز مرقاش محمد أمين بالمرتبة الأولى في مجال المسرح الفكاهي، في حين تحصّل بلحاجي سمير على المرتبة الثانية، بينما كانت المرتبة الثالثة لصالح دبزة ياسر. أما في مجال العزف الفردي فظفر بونوة سيد أحمد بالمرتبة الأولى. كما نالت ميرة آيت يونس المرتبة الثانية، لتعود المرتبة الثالثة إلى بوظراف عبد القادر.

واحتضنت دار الثقافة كاتب ياسين لسيدي بلعباس، الطبعة الرابعة للأيام الوطنية الثقافية stand UP studio التي نظمتها التعاونية الثقافية إكسيلانس لإبداعات الشباب.

وشهد يوم الافتتاح حضور السلطات المحلية والولائية، والأسرة الفنية والإعلامية وجمهور غفير؛ تشجيعا للمشاركين في هذه المسابقة الثقافية، الذين قدِموا من ولايات مختلفة، وقدّموا عروضا متنوعة في مجال المسرح الفكاهي، ومجال العزف الفردي على الآلات الموسيقية. كما تزامن ذلك مع إجراء المسابقتين، وتنظيم ورشات تكوينية ومحاضرات.