مولودية وهران

"الحمراوة" يحققون انتصارهم الرابع على التوالي

"الحمراوة" يحققون انتصارهم الرابع على التوالي
  • القراءات: 493
 سعيد. م سعيد. م

حققت مولودية هران انتصارها الرابع على التوالي في الموسم الحالي لبطولة المحترف الأول، بعدما تغلبت على مضيفتها شبيبة سكيكدة بهدف يتيم، لكنه ثمين في الجولة 16 من المنافسة المحلية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المولودية إلى 30 نقطة في الريادة مؤقتا، ومناصفة مع وفاق سطيف. وقد نجح "الحمراوة " في إنهاء الشوط الأول متعادلين سلبا في النتيجة، ومتكافئين في اللعب، وصنع الفرص مع شبيبة سكيكدة، التي دخلت بعزم الإبقاء على النقاط الثلاث بملعبها؛ علّها تساعدها في تحسين موقعها غير المريح في جدول الترتيب.

وفي الوقت الذي بحث السكيكديون باستمرار عن طرق مرمى الحارس الحمراوي ليتيم (رجل اللقاء) منذ انطلاقة الشوط الثاني، سجل عليهم الوهراني هدفا في الد 59 إثر هجمة معاكسة وسريعة. وكاد الوهرانيون أن يرفعوا الغلة لو أحسن لاعب الوسط قنينة التركيز في القذف؛ في محاولتين سانحتين عند مشارف نهاية المباراة (د48 و86). وعلى الجانب الآخر، اصطدم السكيكديون بالحارس الضيف ليتيم، الذي استحضر كل براعته في الذود عن عذرية شباكه، وإفشال جهود لاعبي "روسيكادا"، وهجماتهم في استدراك تأخرهم في النتيجة. ولم يستغلوا الخروج الاضطراري للمدافع المحوري القوي هشام بلقروي في الد57، ليستسلموا في النهاية لمنطق "الحمراوة"، الذين نجحوا في الخروج غانمين بدون أضرار من كمين هذه المباراة المفخخة.

مطراني: أتمنى إنهاء المشوار هدافاً لفريقي

اعتبر مسجل هدف الفوز زبير مطراني، أن فريقه استحق النقاط الثلاث، وبذل ما يجب من جهد لانتزاعها. وتابع: "حضّرنا جيدا للقاء سكيكدة؛ لأنه هام بالنسبة لباقي مشوارنا، وخشية ردة فعل قوية محتملة من منافسنا الجريح، لذلك أخذنا هذه المقابلة بالجدية اللازمة، واحترمنا شبيبة سكيكدة، وكنا على حق؛ لأنها شكلت لنا بعض الصعوبات، لكن إرادتنا حسمت موقف اللقاء لمصلحتنا، وهو ما كنا نصبو إليه، والحمد لله". أما عن الهدف الذي سجله وعودة حسه التهديفي، فقال مطراني: "سعيد بتسجيلي هدف الفوز لفريقي، ورفع رصيدي إلى أربعة أهداف إلى حد الآن. وأتمنى أن أواصل على نفس الإيقاع، والفوز بلقب هداف مولودية وهران في نهاية الموسم. وطبعا مع استمرار المولودية في دينامكية النتائج الإيجابية، لكن لا ينبغي أن أبخس جهد زملائي، الذين يساعدونني في تسجيل الأهداف، والمهم نجاح مولودية وهران قبل كل شيء".

هيئة عبدوش تمنح الإجازة وتتحفظ!

تلقت إدارة مولودية وهران مراسلة من لجنة مراقبة التسيير المالي للأندية المحترفة التي يرأسها رضا عبدوش، تخبرها عن قبولها ملف الفريق لنيل إجازة النادي المحترف رغم "تحفظها" على الحصيلة المالية لسنة 2019، بسبب عدم مصادقة محافظ الحسابات عليها!