وهران

حجز مهلوسات بمحطة نقل المسافرين

  • القراءات: 437
ر. ق ر. ق

تمكنت مصالح أمن ولاية وهران من توقيف شخصين كانا بصدد نقل كمية من الأقراص المهلوسة نحو ولاية بشرق البلاد.

عملية التوقيف جاءت على إثر معلومات حول النشاط المشبوه لشخصين، يقومان بترويج الأقراص المهلوسة، تمت متابعتهما إلى غاية المحطة البرية لنقل المسافرين؛ حيث تم توقيفهما، وتفتيشهما، ليُعثر معهما على كمية من الأقراص المهلوسة، ومبلغ مالي من عائدات الترويج، فيما أحيلا بعد التحقيق، على وكيل الجمهورية، وقاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهما الحبس المؤقت.

قاصر مشنوق بمنزله العائلي

تدخلت مصالح الحماية المدنية بولاية وهران، أول أمس، لتحويل جثة قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، عُثر عليه مشنوقا بداخل منزله العائلي الواقع بمنطقة المنادسة شرق مدينة وهران. وقد تمت معاينة الجثة من طرف الطبيب الشرعي، لتحوَّل بعدها إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى، لإخضاعها للتشريح الطبي، وتحديد ملابسات الوفاة.

سيارة تقتل شابا

لقي شاب في الثلاثينات من العمر مصرعه، أمس، بعد تعرضه لحادث مرور بالطريق الوطني رقم 4 في جزئه الواقع ببلدية بئر الجير، حيث صدمته سيارة مسرعة، حولت جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى.

 

النيابة تفتح تحقيقا في وفاة "فكرينو"

فتحت النيابة العامة لمجلس قضاء وهران، تحقيقا حول وفاة الشاب فكري بن شنان المعروف بـ "فكرينو" عبر وسائط التواصل الاجتماعي بعد العثور عليه متوفى أول أمس بمنطقة كابو روسو ببلدية بئر الجير، وذلك بعد 6 أيام من اختفائه. وأكدت النيابة أنها ستقوم بإطلاع الرأي العام على مستجدات التحقيقات، ونتائج التشريح الطبي الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.