سكيكدة

جريح في اصطدام سيارتين بدراجة نارية

  • القراءات: 403
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية برمضان جمال، أول أمس، جراء حادث اصطدام سيارتين سياحيتين بدراجة نارية، وقع بحي بشير بوقادوم وسط بلدية رمضان جمال، تسبب في إصابة رجل بآلام مختلفة، نُقل على متن سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية، إلى العيادة متعددة الخدمات بهذه الأخيرة. وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا في الحادث.

شاطئ المحجرة ... إسعاف شخص في وضع حرج

تدخلت إسعافات الوحدة الرئيسة للحماية المدنية لولاية سكيكدة، صبيحة أول أمس الجمعة، لنقل شخص (33 سنة) عُثر عليه مغمى وفي حالة خطيرة، وكل وظائفه الحيوية متوقفة، وذلك بالمكان المسمى شاطئ المحجرة ببلدية سكيكدة.

وعند نقله إلى مستشفى "عبد الرزاق بوحارة" على متن سيارة الإسعاف، تبين أن الضحية متوفى. وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع.

حمادي كرومة ... حجز 160 قرص مهلوس

حجز عناصر الأمن الحضري الخارجي حمادي كرومة بولاية سكيكدة، أول أمس، كمية معتبرة من المؤثرات العقلية، مع توقيف مروج. وتم التوصل إليه إثر معلومات وردت الفرقة عن نشاط مشبوه لشخص يقوم بترويج المؤثرات العقلية في أوساط الشباب. وعند توقيفه تم حجز كمية معتبرة من دواء بريغابلين 300 ملغ ذي خصائص مؤثر عقلي، قُدرت بـ 164 قرص، إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج. وبعد إتمام إجراءات التحقيق أُنجز ضد المشتبه فيه ملف قضائي، تم بموجبه تقديمه أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة.