سطيف

حجز 20 ألف قارورة خمر

  • القراءات: 462
منصور. ح منصور. ح

حجزت عناصر وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسطيف، مؤخرا، قرابة 20 ألف وحدة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع والأحجام، في عملية جاءت إثر معلومات تلقاها أفراد الفرقة، تفيد بعبور شاحنة محملة بكمية معتبرة من المشروبات الكحولية قادمة من بجاية باتجاه ميلة، حيث تم وضع خطة، أسفرت عن توقيف الشاحنة في حاجز أمني. وبعد تفتيشها عُثر على مشروبات كحولية مموهة بصناديق بلاستيكية. وبمعاينة الوثائق الإدارية تبين أن سائقها لا يحوز على وثائق تسمح له بممارسة هذا النشاط.

مديرية الشؤون الدينية ... تعيين لرقم مديرا جديدا

نُصب السيد سليم لرقم، مؤخرا، على رأس مديرية الشؤون الدينية والأوقاف بولاية سطيف، خلفا للسيد عمر تناح، الذي حُول في نفس المنصب، إلى عاصمة الزيبان بسكرة، في إطار الحركة الأخيرة التي أقرها رئيس الحكومة، ومست العديد من المديرين التنفيذيين للقطاع، وشملت 25 مديرا، بين تعيينات جديدة وتحويلات وإنهاء مهام.

ويُعد الوافد الجديد القديم على رأس قطاع الشؤون الدينية والأوقاف، من إطارات القطاع بولاية سطيف، قبل أن يتم تحويله في عهد الوزير السابق، إلى ولاية تيارت.

استغلت غياب أصحاب البيت ... عصابة تستولي على أموال ومجوهرات

استولت عصابة، مطلع الأسبوع الجاري، على مبلغ مالي كبير ومجوهرات بقيمة تقارب 100 مليون سنتيم من منزله بحي 150 مسكن، مستغلة تواجد أهل المنزل في جنازة أحد الأقارب، حيث قاموا بكسر الباب الحديدي للمنزل المتواجد بالطابق الثالث، ولم يتم اكتشاف السرقة إلا بعد عودة صاحب البيت؛ حيث تفاجأ بباب منزله مفتوحا والثياب مبعثرة، مع اختفاء الأموال ومجوهرات العائلة، فقدّم شكوى إلى مصالح الشرطة القضائية، التي باشرت تحقيقا في القضية.