كمال عوالي، مدافع مولودية بجاية لـ "المساء":

عازمون على رفع التحدي لإسعاد أنصارنا

عازمون على رفع التحدي لإسعاد أنصارنا
كمال عوالي، مدافع مولودية بجاية
  • القراءات: 554
الحسن حامة الحسن حامة

سيخوض فريق مولودية بجاية لقاء اليوم بتشكيلة منقوصة من المستقدمين الجدد، الذين لم يتم تأهيلهم لعدم تسوية ديون لجنة المنازعات، وهو ما يجعل الطاقم الفني بقيادة المدرب مراد كعروف، مطالَبا بالاعتماد على بعض لاعبي الموسم الماضي، على غرار المدافع كمال عوالي، الذي عبّر عن استعداد رفاقه لخوض غمار البطولة بعزيمة كبيرة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، اليوم، وإسعاد الأنصار، ومواصلة المشوار في ظروف جيدة. 

أنتم مقبلون على العودة مجددا إلى الميادين بعد فترة راحة دامت أكثر من عشرة أشهر، هل أنتم مستعدون؟

❊❊ بطبيعة الحال نحن مستعدون للعودة مجددا إلى الميادين بعد أن قمنا بتحضيرات جيدة من كل الجوانب. ونحن جاهزون للمنافسة الرسمية، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية، تسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف، وتحقيق الأهداف المسطرة في نهاية الموسم، خاصة أن الأنصار ينتظرون منا الكثير رغم أن المهمة ستكون صعبة بالنظر إلى الظروف الاستثنائية التي تجري بها البطولة.

ستواجهون شبيبة بجاية اليوم على ملعب محايد، كيف تبدو لكم المباراة؟

❊❊ ستكون مباراة صعبة؛ لأن الأمر يتعلق بداربي المدينة؛ إذ سيسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث، وتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة المشوار في أحسن الظروف.. ومن جهتنا، حضّرنا بكيفية جيدة خلال الأسبوع، من خلال الاستعداد الجيد من الجانب البدني.

  التشكيلة ستكون منقوصة من خدمات عدة عناصر، ألا يُعتبر هذا عائقا لكم؟

❊❊  كنا نود لعب هذه المباراة بكل اللاعبين حتى نتمكن من تقديم الأفضل، إلا أن بعض المشاكل الإدارية حالت دون أن يتمكن الفريق من الاستفادة من خدمات اللاعبين الجدد، لكن هذا المشكل لن يكون عائقا أمامنا لبذل مجهودات إضافية فوق الميدان، وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، والاستجابة لتطلعات الأنصار في نهاية الموسم رغم أن المهمة ستكون صعبة.

نفهم من كلامك أن الجميع مجنَّدون لتحقيق الانطلاقة الجيدة ورفع التحدي؟

❊❊ بطبيعة الحال؛ التحضيرات التي قمنا بها منذ عدة أسابيع من خلال البرنامج الذي سطره الطاقم الفني، سمحت لنا باستعادة قوانا، والتحضير جيدا للموسم الجديد لرفع التحدي، وتحقيق نتائج إيجابية بداية من مباراة الداربي، التي تُعتبر حافزا معنويا للسعي لتحقيق مشوار إيجابي خلال الموسم الجديد.