بعد غياب قارب الشهرين

بن ناصر يسجل عودته إلى الملاعب

بن ناصر يسجل عودته إلى الملاعب
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 628
و. توفيق و. توفيق

تعافى اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، من الإصابة التي كان يعاني منها، ويسجل عودته، الى أجواء المنافسة من جديد، خلال مشاركته رفقة فريقه ميلان الإيطالي، أول أمس، ضمن الجولة 20 من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وسط ميدان المنتخب الوطني، وبعد غياب قارب الشهرين، سجل عودته إلى الملاعب وذلك خلال المباراة التي فاز فيها ناديه، آ. سي. ميلان على حساب المضيف بولونيا بنتيجة “2-1” حيث أقحم لاعب الخضر في الدقيقة “62”، بديلا لزميله تونالي. وغاب بن ناصر (23 سنة)، عن النادي اللومباردي منذ 13 ديسمبر الفارط، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ، والتي أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في اللقاء الذي جمعه بنادي بارما (2-2) لحساب الجولة 11 من الكالتشيو الإيطالي. وذكر موقع هوسكورد المختص في الإحصائيات، أن بن ناصر حصل على تقييم 6.23 من 10 خلال الوقت الذي لعب فيه، علما أنه لم يحصل على أي بطاقة ملونة، وبلغت دقة تمريراته نسبة 93%، كما فاز في المواجهات الثنائية مع الخصم بواقع مرتين من أصل 3.

وبفضل الفوز على بولونيا، يعزز الروسونيري صدارته برصيد 46 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن ملاحقه وغريمه التقليدي الانتر (41 ن) المنقوص من مباراة أمام بينيفينتو، أما بولونيا فيحتل المركز 13 بـ 20 نقطة.