سكيكدة

تفكيك عصابة تتاجر بالأسلحة النارية

  • القراءات: 744
 بوجمعة ذيب  بوجمعة ذيب

أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عزابة بولاية سكيكدة، أمس، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 36 و34 سنة بخصوص حيازة وترويج أسلحة نارية من الصنف الخامس، وحيازة ذخيرة بسلاح ناري من الصنف الخامس دون الإذن من السلطات المخولة قانونا، وحمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي.

وقد تم توقيفهم بعد ورود معلومات الى الفرقة مفادها وجود أشخاص يحوزون على أسلحة نارية بغرض المتاجرة بها دون رخصة، وخلال عملية التوقيف تم حجز بندقية صيد إضافة إلى مسدس ناري تقليدي الصنع، و5 خراطيش وسلاح أبيض من الحجم الكبير. فيما بين التحقيق وجود شريك ثالث للمشتبه فيهما والذي تم توقيفه هو الأخر. بعد إتمام ملف الإجراءات القانونية تم انجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهم تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة التي أمرت بإيداعهم رهن الحبس.

حريق في أرشيف مؤسسة خاصّة

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة بولاية سكيكدة، ليله أوّل أمس، في حدود السّاعة 23 و10 دقائق إثر اندلاع حريق شبّ في مكاتب الارشيف لمؤسسة خاصة تقع بالمكان المسمى منطقة عوادي مبروك ببلدية بن عزوز، لحسن الحظ لم يخلّف الحادث خسائر بشرية مع تسجيل احتراق كلي لـ4 شاليهات متكونة من 4 غرف من القصدير والخشب، فيما تمّ إنقاذ مجمع سكني ومستودعات مجاورة، وقد فتحت المصالح الأمنية المختصّة تحقيقا حول أسباب الحريق.

جريحان في الطريق السيار

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة، أمسية أوّل أمس، من أجل حادث مرور تمثّل في اصطدام سيارتين سياحيتين وانقلاب إحداهما بالمكان المسمى الطريق السيار لغدير، متسبّبا في إصابة شخصين يبلغان من العمر (40 و54 سنة) بآلام مختلفة تمّ نقلهما إلى مستشفى محمد دندن بعزابة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصّة تحقيقا حول أسباب الحادث المروري.