مولودية وهران

بلعطوي يلوم الحكم على هزيمة بولوغين

بلعطوي يلوم الحكم على هزيمة بولوغين
عمر بلعطوي مدرب مولودية وهران
  • القراءات: 758
سعيد. م سعيد. م

اعتبر عمر بلعطوي مدرب مولودية وهران، أن سبب الهزيمة القاسية التي تكبّدها فريقه أمام مضيفه اتحاد العاصمة ـ وهي الأولى له منذ انطلاق البطولة الوطنية ـ يعود إلى طرد المدافع المحوري مصمودي في الدقيقة 44 من اللقاء.

ولام بلعطوي مدير اللقاء أعراب على الزلة التحكيمية القاتلة التي ارتكبها في حق فريقه، عندما أشهر البطاقة الحمراء في وجه مصمودي؛ حيث قال: أخلط إقصاء مصمودي حساباتنا، وزاد خروج الحارس ليتيم الطين بلة، فلم يكن ممكنا مجاراة فريق عاصمي جيد، والعودة في النتيجة، ونحن نلعب بتسعة لاعبين لفترة طويلة. أدينا شوطا أولَ ندّيا وفي المستوى، وقمنا بعمل جيد فوق أرضية الميدان، وكان بإمكاننا تسجيل هدف أو اثنين لولا نقص فعالية مهاجمينا، ولو لعبنا بتشكيلة مكتملة لما فاز علينا اتحاد العاصمة، ونترك الحكم أعراب وضميره. على كل حال، لن توقفنا هذه الهزيمة عن مواصلة العمل لتحضير المباريات القادمة.

وفي أعقاب هذه الهزيمة القاسية لـ الحمراوة على ميدان عمر حمادي، هل يمكن القول بأن المدرب بلعطوي يواجه خطر الإقالة من منصبه، خاصة أن التقني الوهراني كان عبّر صراحة، عن عدم رضاه عن الوضعية الحالية التي يوجد فيها عند حلوله ضيفا على حصة رياضية بإحدى القنوات الفضائية الخاصة؛ حيث طالب إدارة فريقه بالكشف عن حقيقة نواياها تجاهه؛ إما بترقيته مدربا أساسيا، أو الاستغناء عن خدماته مباشرة، مؤكدا أن ما يحوز عليه وثيقة، تنصّبه مدربا مساعدا فقط. ومن المتوقع، حسبما يدور من حديث في محيط المولودية الوهرانية، أن يحسم الرئيس الطيب محياوي مصير العارضة الفنية في وقت لاحق، بمن فيهم بلعطوي؛ كونه غير مقتنع بالعمل الذي يقوم به في الفريق.