مراد كعروف، مدرب مولودية بجاية لـ "المساء":

مستعد لرفع التحدي، وعلى الإدارة تسوية المشاكل

مستعد لرفع التحدي، وعلى الإدارة تسوية المشاكل
مراد كعروف، مدرب مولودية بجاية
  • القراءات: 631
أجرى الحوار: الحسن حامة أجرى الحوار: الحسن حامة

أكد المدرب الجديد لمولودية بجاية مراد كعروف، استعداده لرفع التحدي، والعمل على تحقيق الأهداف المسطرة؛ من خلال تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة، التي تسمح بتحقيق أحلام الأنصار رغم صعوبة المهمة.

❊❊ أنت مقبل على مهمة جديدة وصعبة من خلال الإشراف على العارضة الفنية لمولودية بجاية، ما تعليقك؟

بالفعل، لقد اتصل المسيّرون بي، وعرضوا فكرة تولي أمور العارضة الفنية للنادي خلال الموسم القادم. وتم التطرق للخطوط العريضة، والتوصل إلى اتفاق بخصوص بعض الأمور، وهو ما جعلني أقبل بالمهمة بعد أن تحدثت مع المسيرين حول الأهداف التي يسعى إليها الفريق، والتطرق للوضعية الحالية في ظل بعض المشاكل التي ظهرت على السطح، والتي يجب تجاوزها حتى نكون في مستوى التطلعات.

❊❊ نفهم من كلامك أنك تريد رفع التحدي والنجاح في مهمتك مع مولودية بجاية، أليس كذلك؟

بطبيعة الحال، أعتقد أن هدف وحلم كل مدرب يتمثل في النجاح في مهمته على رأس العارضة الفنية لأي ناد، وهو ما أسعى إلى تحقيقه مع مولودية بجاية، خاصة أنني أريد رفع التحديات رغم إدراكي المسبق لصعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة بين مختلف أندية الرابطة الثانية، بالإضافة إلى بعض المشاكل التي يعاني منها النادي، والتي يجب إيجاد الحلول اللازمة لها من طرف الإدارة.

❊❊ وهل عندك فكرة بخصوص فريقك الجديد؟

نعم، أملك فكرة صغيرة عن الفريق، وأعرف أنه يعاني من بعض المشاكل خلال هذه الفترة لعدة أسباب، وهو ما يجعلني أتحدث مع الإدارة بخصوص كل الأمور، والعمل على إيجاد الحلول اللازمة التي تسمح لنا بالعمل في ظروف جيدة من كل النواحي؛ لضمان الجاهزية اللازمة للموسم الجديد؛ حيث إن الهدف الرئيس يتمثل في تكوين فريق يثق في نفسه تحسبا للمنافسة الرسمية.

❊❊ وماذا عن برنامج التحضيرات وجاهزية التشكيلة للموسم الجديد؟

لا يمكن الحديث عن مدى استعداد اللاعبين لضمان الجاهزية اللازمة للموسم الكروي الجديد؛ لأنني لا أملك بعد فكرة حول الفريق. وسأقف على إمكانيات اللاعبين من خلال إشرافي على بعض الحصص التدريبية. كما أنني سأطلب من الإدارة برمجة تربص وبعض المباريات الودية؛ حتى نتمكن من معالجة النقائص التي سنقف عليها، وتتمكن التشكيلة من الظهور بوجه مشرف خلال الموسم الجديد رغم أننا ندرك جيدا صعوبة المهمة.