الشلف

3 جرحى في اصطدام بين سيارتين

  • القراءات: 531
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

خلف حادث مرور وقع، ليلة أول أمس، جراء اصطدام وقع بين سيارتين من نوع "داسيا لوقان" و"بوجو 106"، 3 جرحى حسب مصالح الحماية المدنية. جروحهم وصفت بالخفيفة، وهذا على مستوى الطريق الولائي الرابط بين بلديتي تاجنة والهرانفة وبالضبط بالمخرج الغربي لبلدية تاجنة، تم نقلهم من طرف ذات المصالح إلى عيادة ذات البلدية بعد أن تلقوا الإسعافات.

سارقان أمام القضاء

أحالت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف، أمام محكمة الشلف شخصين تبلغ أعمارهما 23 و27 سنة عن قضية محاولة السرقة تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء باستحضار مركبة. وقائع القضية تعود إلى تعرض أحد الأشخاص إلى محاولة السرقة خلال الصباح الباكر على مستوى حي بن سونة، من قبل شخصين محاولين سرقته باستعمال أسلحة بيضاء كانا على متن سيارة سياحية، بعد اتصاله بالشرطة عبر الرقم الأخضر (1548) قامت عناصر الشرطة على الفور بالانتقال إلى مكان الحادثة والقيام بدوريات، ليتم توقيف المشتبه فيهما في وقت وجيز، وتحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال التحقيق، بعد استيفاء الملف الجزائي أحيلا أمام محكمة الشلف. 

وفاة شاب في حادث مرور

تدخلت، أول أمس، وحدة الحماية المدنية بوقادير2 بالشلف، إثر حادث مرور مأساوي أليم، وقع على محور الطريق الإجتنابي منطقة الطواهرية بلدية بوقادير، تمثل في اصطدام بين سيارة سياحية و دراجة نارية، أصيب على إثره سائق دراجة يبلغ من العمر 24 سنة بجرح عميق في الرأس وإصابات مختلفة في أنحاء الجسم، تم إسعافه في عين المكان و إجلاؤه إلى المؤسسة العمومية الإستشفائية بالصبحة أين لفظ أنفاسه الأخيرة.