‘’سيفيتال" تدعم "الكوا"

‘’سيفيتال" تدعم "الكوا"
  • القراءات: 611
 فروجة. ن فروجة. ن

وافقت شركة "سيفيتال" للصناعات الغذائية مبدئيا، على رعاية مختلف نشاطات اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية "الكوا"، خلال الأربع سنوات القادمة.

حسب اللجنة الأولمبية الجزائرية الرياضية، فإن اتفاق الرعاية بين نفس  الهيئة و"سيفيتال"، سيرسم قريبا، وأنه سيصب في مصلحة الرياضيين الذين يستعدون لمختلف الاستحقاقات الرياضية، خلال الفترة التي تمتد من 2021 إلى ما بعد النسخة الـ33 للألعاب الأولمبية، المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس، من 26 جويلية إلى 11 أوت 2024، فضلا عن رعاية بقية نشاطات اللجنة.

كانت اللجنة الأولمبية الجزائرية قد وضعت خطة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المعلنين والشركات الراعية، لمساعدتها على تنفيذ برامجها الموجهة لفائدة الرياضيين والرياضة الجزائرية بصفة عامة، ونجحت في إقناع العديد من الشركات الكبرى، على غرار "سوناطراك"، "موبيليس"، "الخطوط الجوية الجزائرية" والشركة الجزائرية للتأمينات "SAA". يشار إلى أن "الكوا" تنتظرها استحقاقات رياضية هامة، كالألعاب الأولمبية طوكيو المؤجلة إلى صيف 2021، وألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية التركية، من العاشر إلى 19 سبتمبر من العام الجاري. وألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، والألعاب الإفريقية للشباب (أديس أبيبا)، والألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022، والألعاب الرياضية النسوية-الشارقة 2022.

في عام 2023، سيكون الموعد مع الألعاب الإفريقية بغانا، والألعاب الإفريقية الشاطئية، والألعاب المتوسطية الشاطئية، والألعاب العالمية الشاطئية.

تتصدر النسخة الـ33 للألعاب الأولمبية بباريس، رزنامة الأحداث الرياضية في عام 2024، والتي ستشهد إقامة نسخة جديدة من الألعاب الرياضية النسوية بالشارقة الإمارتية.