بطولة الوسط للرمي بالمسدس الآلي

أمنا العاصمة وتيبازة يتألقان

  • القراءات: 458
 حنان. س حنان. س

اختتمت بأمن ولاية بومرداس، الخميس الماضي، فعاليات البطولة الجهوية للرمي بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط، التي عرفت مشاركة 59 راميا يمثلون 11 ولاية، حيث عادت المرتبة الأولى للصنف الفردي إناث لأمن تيبازة، وعادت المرتبة الثانية لأمن المدية، أما الثالثة فكانت من نصيب أمن ولاية الجزائر.

في صنف فردي ذكور، عادت المرتبتان الأولى والثانية لأمن ولاية الجزائر، متبوعا بأمن المدية في المرتبة الثالثة. كما احتل حسب الفرق صنف إناث أمن ولاية الجزائر المرتبة الأولى، وفي المرتبة الثانية جاء فريق أمن البليدة، ثم أمن ولاية تيبازة، فيما احتل أمن ولاية الجزائر المرتبة الأولى في صنف منافسة فرق الذكور، تلاه فريق أمن المسيلة، ثم فريق أمن بومرداس في المرتبة الثالثة، وبذلك تأهلت الفرق المتفوقة للمشاركة في البطولة الوطنية للرمي بالمسدس الفردي بين مصالح الشرطة.

بومرداس: إتلاف "كاشير" فاسد و"زلابية"

حجزت مصالح الرقابة التابعة لمديرية التجارة لبومرداس، ما يقارب 50 كلغ من "الكاشير" منتهي الصلاحية، كان معروضا للبيع ببلدية برج منايل، قامت بإتلافه مباشرة مع استدعاء التاجر صاحب المخالفة لاستكمال إجراءات التحقيق.

بينما ضبطت وأتلفت 65 كلغ من "الزلابية" بسبب الانعدام التام لشروط النظافة بمحل لصنع وبيع الحلويات التقليدية في بلدية بودواو، مع توقيف نشاط المحل غير الشرعي وإتلاف تحضيرات "الزلابية".