مولودية وهران ـ أولمبي الشلف

”داربي” مفتوح على كل الاحتمالات

”داربي” مفتوح على كل الاحتمالات
  • القراءات: 689
سعيد. م/ م. عبد الكريم سعيد. م/ م. عبد الكريم

يسعى عمر بلعطوي مدرب مولودية وهران، إلى تحقيق أمرين عند استضافة فريقه غدا أولمبي الشلف، لتحقيق أول انتصار له، يُسكت به الانتقادات التي انهالت عليه من جهة، ويرفع ثقة رئيسه الطيب محياوي في خدماته، بما يمنحه ترسيما نهائيا كمدرب رئيس للمولودية في باقي مشوار البطولة الوطنية، من جهة أخرى.

سيستغني بلعطوي عن عدد من اللاعبين المحنّكين المصابين، والذين يوجدون في فترة نقاهة، ويتعلق الأمر بفريفر ودرارجة وخطاب وشاوتي. ويضاف إليهم المهاجم مطراني، الذي لم يتلق الضوء الأخضر بعد للتدرب مع المجموعة؛ ما يعني أن أقدام عناصر الرديف ستكون المنقذ مرة أخرى. وحتى إن كان هذا الحل لا يعجب بعض العناصر، إلا أن الطاقم الفني لا حيلة له أمام تقلص خياراته في الخطوط الثلاثة.

الشلفاوة يريدون التأكيد

من جهته، يعتزم أولمبي الشلف مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها في الجولات الأخيرة، آخرها أمام أهلي البرج، والتي رفعت من معنويات العناصر الشلفية.

وحضّر المدرب موسي فضيل لهذا اللقاء جيدا، بعد أن لعبت التشكيلة مباراة ودية ضد مولودية باتنة على أرضية ملعب محمد بومزراق وانتهت بالتعادل السلبي، وكانت مفيدة للجميع، ومن خلالها تم وضع معالم التشكيلة التي سيعتمد عليها ضد الحمراوة؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تُبقي الفريق في سكة الانتصارات. ويدرك الطاقم الفني الشلفي جيدا، ما ينتظر أشباله في موقعة ملعب أحمد زبانة بوهران.