بسكرة

الإطاحة بـ3 لصوص

  • القراءات: 542
 نور الدين. ع نور الدين. ع

أطاحت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني في بسكرة، بـ3  أشخاص، بجرم السرقة وتحطيم ملك الغير، بناء على شكوى تقدم بها شخص (52 سنة)، مفادها تعرضه للسرقة من داخل مسكنه، استهدفت منه دراجة نارية وأخرى هوائية.

أسفر فتح تحقيق في القضية، وتكثيف التحريات، عن تحديد هوية المتورطين، ويتعلق الأمر بشخصين (17و19 سنة)، مسبوقان قضائيا ومتورطان في عدة قضايا إجرامية أخرى رفقة شخص آخر (18 سنة).

بالتنسيق مع النيابة، تم تحويلهم إلى مقر المصلحة، لينجز لهم ملف جزائي، بخصوص جناية الحرق العمدى لملك الغير، وبتقديمهم للعدالة، صدر في حقهم أمر بالإيداع

تستهدف الهواتف النقالة: وضع حد لجماعة أشرار

وضعت مصالح الشرطة القضائية بولاية بسكرة، حدا لنشاط جماعة أشرار تمتهن السرقة باستعمال دراجة نارية، بناء على شكاوى من عدة مواطنين مفادها تعرضهم للسرقة بالخطف من طرف 3 أشخاص (26 و27 سنة)، استهدفت منهم هواتفهم النقالة.

وعليه، باشرت قوات الشرطة التحقيق والتحري، بالاستعانة بالمعلومات التي قدمها الضحايا، تم توقيف المشتبه فيهم، وبمواصلة التحقيق، أوقف شخص آخر (29 سنة) يشتري منهم الهواتف المسروقة، مع حجز دراجتين ناريتين و10 هواتف نقالة محل سرقة، وبتقديمهم أمام العدالة، صدر في حق 3 منهم أمر إيداع، في حين صدر في حق الرابع أمر بالرقابة القضائية.

بجرم السرقة: توقيف عشرينيين

أوقفت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني ببسكرة، شخصين بجرم السرقة، بناء على شكوى تقدم بها شخص (25 سنة)، مفادها تعرضه للسرقة، استهدفت منه دراجته النارية، وعليه تم فتح تحقيق في القضية، وبالتحري والبحث، تم تحديد هوية المتورطين (21 و24 سنة) اللذين تم توقيفهما، فأنجز لهما ملف جزائي في الموضوع، وبتقديمهما للعدالة، صدر في حقهما أمر بالإيداع.