باتنة

توقيف سارقي محلات تجارية

  • القراءات: 450
 ع. بزاعي ع. بزاعي

أوقف عناصر الأمن الحضري الرابع بباتنة، عصابة تضم شخصين يبلغان من العمر 20 و21 سنة مسبوقين قضائيا، حسبما علم من خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية باتنة.

نقلا عن المصدر فإن الموقوفين قاموا بسرقة عدة محلات تجارية بحي 1020 مسكن باتنة باستعمال حاويات القمامة للتمويه. العملية طالت عدة أكشاك ومحلات تجارية بذات الحي. وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية.

حجز 14 ألف وحدة من الخمور

أوقف عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بريكة شخصا يقوم بتخزين وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة مستغلا في ذلك مسكنه ومستعملا 3 مركبات نفعية لنقلها حسبما علم من خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة. ووفق لما أفاد به ذات المصدر فإن العملية تمت بناء على معلومات مؤكدة تحصلت عليها الفرقة، ليتم على الفور تم توقيف السالف الذكر البالغ من العمر 64 سنة مسبوق قضائيا. وباستصدار إذن بتفتيش مسكنه بحي النصر بريكة تم حجز 14895 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، كما تم تحويل المركبات المستعملة التي تحمل لوحات ترقيم غير مطابقة للبطاقات الرمادية، بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه به أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.