سكيكدة

قتيل و3 جرحى في حادث مرور

  • القراءات: 295
 بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

تدخلت إسعافات وحدة قطاع الميناء للحماية المدنية مدعمة بالوحدة الثانوية بسكيكدة، ليلة أول أمس، في حدود السّاعة 23 و3 دقائق، إثر تسجيل حادث مرور تمثّل في انحراف سيارة سياحية بحي الممرات 20 أوت 55 بوسط المدينة، مخلفا أربع ضحايا، منهم 3 من جنس ذكر، نقلوا إلى المستشفى، واحد منهم مجهول الهوية وآخر في حالة إغماء يبلغ من العمر 23 سنة، أما رابعهم ويبلغ من العمر 21 سنة، فقد توفي في عين المكان حسب تصريح طبيب وحدة الاستعجالات والإسعافات الطبية المتنقلة التي تكفّلت بنقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عبد الرزاق بوحارة، وقد تم فتح تحقيق حول اسباب الحادث.

تمالوس: احتراق قاعة الأشعة بمستشفى الحروش

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتمالوس، غرب سكيكدة، ليلة أوّل أمس، بالضبط حدود السّاعة 23 و55 دقيقة، إثرب اندلاع حريق بقاعة التصوير بالأشعة بمستشفى المدينة، حيث تم إخماده ومن ثمّ منع امتداد ألسنة النيران لباقي المستشفى، مع تسجيل احتراق كلي لجهاز التصوير بالأشعة وإيكوغرافيا، إضافة إلى احتراق جزئي للجدار، وحسب مصدر محلي فإنّ مصدر الحريق كهربائي.

الحروش: سيارة تصدم امرأة

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالحروش، أوّل أمس، إثر وقوع حادث مرور تمثّل في اصطدام سيارة بإمرأة (س. ر) تبلغ من العمر 58 سنة بالقرب من مقر الشرطة بالطريق الوطني 3 أب الحروش، حيث تم اسعافها ونقلها الى المستشفى وهي تعاني  من آلام في الحوض واليد.