أمن شتوان (تلمسان)

توقيف مبحوث عنه

  • القراءات: 430
 ل. عبد الحليم ل. عبد الحليم

أوقفت قوات الشرطة لأمن دائرة شتوان، التابع لأمن ولاية تلمسان، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة محل أمر بالقبض في قضية "تكوين جماعة أشرار، لغرض الإعداد لجنحة التهديد بالاعتداء والاختطاف، السرقة بالاعتداء والاختطاف"، حيث تم تحويله إلى مقر الأمن، واستكمالا لإجراءات التحقيق، تم إنجاز إجراء قضائي قدم الموقوف بموجبه أمام نيابة الاختصاص.       

عين النحالة: 865 قرص مهلوس بحوزة 3 مروّجين

أطاحت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني، بعين النحالة بتلمسان، بـ3 مروجين للمؤثرات العقلية، كانت بحوزتهم 865 قرص مهلوس من نوع "برغابالين- جرعة 150 ملغ"، وبعد تمديد الاختصاص إلى ولاية سيدي بلعباس، تم القبض على المتورط الرابع المتورط في هذه القضية. في انتظار تقديم جميع الأطراف إلى العدالة.

الرمشي: استرجاع مركبة مسروقة

استرجعت قوات الشرطة للأمن الحضري، لباب الزيارة التابع لأمن دائرة الرمشي، بأمن ولاية تلمسان، سيارة مسروقة. بناء على شكوى تقدّم بها أحد المواطنين، مفادها تعرضه للسرقة طالت مركبته من نوع "هيونداي إي10". بعد تكثيف الأبحاث والتحريات، تم تحديد مكان المركبة محل السرقة واسترجاعها في ظرف قياسي، مع توقيف المشتبه فيه 25 سنة. وبعد استكمال إجراءات التحقيق، تم إنجاز إجراء قضائي للمتورط في القضية قدم بموجبه أمام العدالة.