معسكر

قطار يدهس عشرينيا

  • القراءات: 396
ع. ياسين ع. ياسين

توفي أول أمس، شاب (26 سنة) كان على متن دابته بالمكان المسمى دوار الروايسية ببلدية الغمري بمعسكر، بعد أن دهسه قطار لنقل المسافرين بدون ركاب يربط الجزائر العاصمة بوهران خلال محاولته قطع السكة بدون حارس.

تيغنيف .. 1010 غرامات من الكيف بحوزة مروّجين

حجز عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية معسكر، أول أمس، 1010 غرامات من الكيف المعالج على شكل عشر صفائح ببلدية تيغنيف بولاية معسكر، إثر توقيف مروّجين (28 و29 سنة) اللذين قدما أمام العدالة التي أمرت بوضعهما رهن الحبس.

مطعمان مدرسيان حيز الخدمة

تدعم قطاع التربية بمعسكر، بدخول حيز الخدمة لمطعمين مدرسيين بسعة 200 وجبة لكل واحد منهما بمدينة سيق البعيدة عن عاصمة الولاية بـ 45 كلم، وهذا لتحسين ظروف التمدرس بالإبتدائيات. حيث تندرج العملية ضمن وضع حيز الخدمة للعديد من المشاريع التنموية والمرافق التربوية الكفيلة بضمان تمدرس التلاميذ، ضمن ظروف ملائمة لاسيما بمناطق الظل التي تعرف قفزة نوعية في مجال استلام العديد من الهياكل التربوية.

193200وحدة من مادة الشمة مقلّدة

حجز أول أمس، عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية معسكر، كمية معتبرة من مادة الشمة المقلّدة قدرت بـ193200 وحدة من مختلف الأنواع خلال عملية أمنية أسفرت كذلك عن توقيف خمسة أشخاص (33 و45 سنة) وهذا بعد توقيف مركبتين ضبطت بداخل الأولى 48 ألف وحدة من الشمة وبالثانية 145200 وحدة، كما بيّنت التحقيقات أن الفواتير التي قدمها المتهمون لعناصر الشرطة مزوّرة ولا تتطابق مع المنتجات المحجوزة أيضا.