إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا

وفد شباب بلوزداد يشدّ الرحال نحو مصر

وفد شباب بلوزداد يشدّ الرحال نحو مصر
شباب بلوزداد
  • القراءات: 787
و.توفيق و.توفيق

شد وفد فريق شباب بلوزداد الرحال نحو العاصمة المصرية القاهرة، أمس الجمعة، تحسبا لمواجهة النصر الليبي يوم غد الأحد (سا 13:45 بتوقيت الجزائر) بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن إياب الدور التمهيدي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وتمت برمجة هذا اللقاء في مصر، لكون الأندية الليبية ممنوعة من اللعب داخل الديار لأسباب أمنية. وخاض أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما، آخر حصة تدريبية لهم أول أمس الخميس، قبل التنقل، أمس، إلى العاصمة المصرية القاهرة، على متن طائرة خاصة. وأجرى وفد الشباب المسافر فحوصات الكشف عن فيروس كوفيد 19، للتأكد من سلامة الجميع.

وكشفت إدارة نادي العقيبة، أول أمس، أنه بطلب من إدارة نادي النصر الليبي، قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بتغيير الملعب الذي سيحتضن لقاء غد؛ حيث ستُلعب المواجهة بصفة رسمية، على ملعب بترو سبورت بالقاهرة عوضا عن ملعب الشرطة غير الجاهز، على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت الجزائر). وأضافت إدارة الشباب أن الكاف كانت برمجت المباراة في بداية الأمر، على الساعة 14:45، لكن بطلب من ممثلي النصر، تم تغيير موعد اللقاء إلى الساعة السادسة مساءً، بعدما منح الطاقم الفني لشباب بلوزداد، موافقته. وخلال لقاء الذهاب، حقق النادي الجزائري فوزا في غاية الأهمية (2- 0)، بفضل الوافد الجديد البينيني مارسلين كوكبو، وقائد الفريق شمس الدين نساخ.

وسيدير لقاء العودة طاقم تحكيم تونسي بقيادة نعيم حسني، وبمساعدة مواطنيه أيمن إسماعيل وأمين بارك الله. وفي حال التأهل، يلاقي النادي الجزائري في الدور الثاني، الفريق الفائز في المواجهة المزدوجة التي تجمع نادي الجيش الرواندي، وغور ماهيا الكيني (الذهاب 2 -1). وسيجرى الذهاب يومي 22- 23 ديسمبر، بينما بُرمج الإياب في 5- 6 جانفي 2021.