بومرداس

21 حادث مرور خلال 48 ساعة

  • القراءات: 476
حنان. س حنان. س

سجلت مصالح مديرية الحماية المدنية لولاية بومرداس خلال 48 ساعة الأخيرة، 21 حادث مرور عبر مختلف شبكة الطرقات بالولاية، خلّفت إصابة 31 شخصا بجروح بدون تسجيل وفيات.

وحسب المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية لبومرداس الملازم الأول حسين بوشاشية، فإن أثقل حصيلة لحوادث المرور خلال نفس الفترة الزمنية، سُجلت على مستوى الطريق السيار شرق - غرب بالنقطة المسماة أولاد والي بإقليم بلدية الأربعطاش؛ حيث سُجل 13 حادث مرور، خلّفت 22 جريحا بدون تسجيل ضحايا.

إدماج 646 موظفا

تمكنت مصالح مديرية التشغيل ببومرداس من إدماج 646 موظفا في جهاز المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي لحاملي الشهادات، منذ انطلاق العملية على مستوى مختلف الإدارات والمؤسسات العمومية بالولاية، من بينهم 120 موظفا تمت المصادقة على إدماجهم خلال نوفمبر الجاري، حسب تأكيد المدير الولائي للتشغيل عبد المالك عطايلية، الذي أوضح أن عملية الإدماج تتم على مستوى كل الإدارات العمومية عن طريق لجنة محلية مكلفة بالعملية. كما قال إن عملية التحويل من قطاع لآخر ومن إدارة عمومية إلى أخرى، تكون حسب توفر المنصب المالي، ومدى تطابق الشهادة للمنصب المالي الشاغر بالنسبة للفئة الأولى لأكثر من ثماني سنوات، وإلى غاية 31 أكتوبر 2019. كما أكد المدير اعتماد معيار الأقدمية وسن الموظف ضمن الأولوية في عملية الإدماج، ملفتا إلى تواصل العملية بالتنسيق مع كل الإدارات العمومية ومفتشية الوظيف العمومي والرقابة المالية للولاية.