معربة عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة

الجزائر تدين بشدة الاعتداء الذي وقع بمدينة جدة

الجزائر تدين بشدة الاعتداء الذي وقع بمدينة جدة
  • القراءات: 442
ي. ن ي. ن

أدانت الجزائر، بشدة، الاعتداء الذي وقع بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مخلفا عدد من المصابين، معربة عن تضامنها مع هذا البلد الشقيق.

وجاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية أول أمس الخميس، "تدين الجزائر بشدة الاعتداء الغادر الذي وقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وخلف عددا من المصابين". وتعرب الجزائر، يضيف ذات المصدر، عن "تضامنها ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في الحفاظ على أمنها واستقرارها وفي كل ما تتخذه من إجراءات لحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها من مثل هذه الأعمال الإجرامية متمنية الشفاء العاجل للجرحى".

.. وتدين بشدة الاعتداءات الإرهابية في الموزمبيق

كما أدانت الجزائر، بشدة، الهجمات الإرهابية في الموزمبيق، والتي استهدفت بلدة مويدبي في منطقة كابو ديلغادو، شمال البلاد، وخلفت عشرات الضحايا، أغلبهم من النساء والأطفال، حسبما أورده أول أمس بيان آخر لوزارة الشؤون الخارجية. وجاء في البيان، " تدين الجزائر بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت بلدة مويدمبي في منطقة كابو ديلغادو شمال الموزمبيق والتي خلفت عشرات الضحايا أغلبهم من النساء والأطفال". وأضاف البيان، "تعرب الجزائر عن تضامنها ودعمها للحكومة والشعب الموزمبيقي الشقيق  في هذه المحنة وتجدد التزامها الدائم لدعم الجهود الدولية والإقليمية  الرامية للقضاء على الإرهاب".