اتحاد العاصمة

المهاجم بن حمودة يمدد عقده إلى 2023

المهاجم بن حمودة يمدد عقده إلى 2023
المهاجم بلال بن حمودة
  • القراءات: 758
ق. ر ق. ر

مدد المهاجم بلال بن حمودة، العقد الذي يربطه بنادي اتحاد العاصمة، لمدة ثلاثة مواسم إضافية، أي إلى غاية سنة 2023، وفق ما أعلنه الفريق الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك.

يدخل تمديد بن حمودة لعقده، ضمن سياسة فريق أبناء سوسطارة في تجديد عقود لاعبيها الشباب، حيث سبقه المدافع المحوري آدم عليلات (21 سنة)، الذي مدد عقده مع اتحاد الجعاصمة إلى غاية 2024، وكان النادي العاصمي قد أعلن في وقت سابق، عن تمديد عقد لاعب وسط الميدان الدولي أسامة شيتة إلى غاية سنة 2023. وانضم شيتة (24 سنة) إلى صفوف فريق أبناء سوسطارة عام 2017، قادما من الجار مولودية الجزائر، وتعرض ابن مدينة خميس مليانة في شهر مارس 2019، لإصابة خطيرة على مستوى الركبة أبعدته عن الميادين لأشهر عديدة، قبل أن يتعافى ويعود إلى المنافسة في ديسمبر 2019، حيث ساهم في تتويج الاتحاد بلقب البطولة الوطنية.

على الرغم من قيامها بعدة انتدابات جديدة، إلا أن إدارة الاتحاد حرصت على الإبقاء على التركيبة الأساسية للمجموعة، من خلال تمديد عقود عدة لاعبين كوادر، على غرار كل من لاعب الوسط حمزة كودري وحارس المرمى محمد لمين زماموش والمهاجم محيوس. وخاض الاتحاد يوم أول أمس الأربعاء. أول مقابلة ودية له في هذه الفترة التحضيرية، أمام شبيبة الساورة بملعب زرالدة، وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل (0-0).