عنابة

توقيف عصابة خطيرة

  • القراءات: 571
سميرة عوام سميرة عوام

تمكنت فرقة التفويضات القضائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية عنابة، خلال 48 ساعة الأخيرة، من توقيف 4 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 29 و47 سنة، مسبوقين قضائيا، ومحل بحث من قبل الجهات القضائية، من أجل جناية السرقة المقترنة بظروف الليل، واستعمال العنف والتعدد واستعمال مركبة، والضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، وحمل سلاح أبيض محظور، مع حيازة المخدرات، وتكوين جماعة أشرار والسرقة الموصوفة، وانتحال اسم الغير في ظروف من شأنها تقييد حكم في صحيفة السوابق العدلية.       

القبض على زارعي الرعب وسط المواطنين

تمكنت فرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية عنابة، خلال 72 ساعة الأخيرة، من توقيف 8 أشخاص، 3 منهم مشتبه فيهم في قضية تكوين مجموعة إجرامية تزرع الرعب وسط المواطنين، و4 أشخاص مشتبه فيهم في قضايا حيازة المخدرات والأسلحة البيضاء المحظورة، إضافة إلى شخص آخر مشتبه فيه في قضية السرقة.         

الإطاحة بمروّج المهلوسات

أوقفت أول أمس قوات الشرطة للأمن الحضري الثالث عشر بأمن عنابةّ، شخصا يبلغ من العمر 20 سنة، مشتبه فيه في قضية حيازة المؤثرات العقلية بغرض المتاجرة، مع حجز 60 قرصا مهلوسا، ومبلغ مالي معتبر من عائدات الترويج . فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المشتبه فيه.

عين البادرة .. تضييق على حاملي السلاح الأبيض

أوقفت قوات الشرطة لأمن عين البادرة بعناية، عصابة أشرار مختصة في حيازة السلاح الأبيض، متكونة من 23 شخصا مشتبه فيهم في قضايا حيازة أسلحة بيضاء محظورة، و6 أشخاص مشتبه فيهم في قضايا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية.وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المشتبه فيهم.